الملكة رانيا تكسر القواعد وتطلّ بموضة لم نعتد اعتمادها في الشتاء... فهل نجحت؟

الملكة رانيا تعتمد سروال الـ Culotte

من المعروف عن الملكة رانيا أناقتها وإتقانها للوك الراقي مع ارتكازها الدائم على اختيار أجدد الصيحات الرائجة وانتقاء أجمل التصاميم الموقّعة من أهمّ الماركات العالمية كما العربيّة الشابة.

ias

ولكن أن تطلّ علينا الملكة رانيا بصيحة لم نعتد رؤيتها في موسم الشتاء، فهذا أمر يتطلّب ذكاء منها وذلك كي لا تقع ضحيّة الموضة وتخطئ في تنسيقها.

ها هي الملكة رانيا تظهر في الولايات المتحدة الأميركيّة وهي ترتدي سروال الـ Culotte، هذه القطعة التي برزت مؤخراً وسيطرت في عالم الموضة ولكن تحديداً في موسم الصيف والتي نسّقتها الملكة رانيا لإطلالة تعكس أجواء الشتاء.

قبل أن نتكلّم عن كيفيّة تنسيق هذه القطعة في موسم الشتاء بطريقة تظهركِ أنيقة، لا بدّ من التنويه والإشارة إلى أنّ الملكة رانيا أكّدت من خلال هذه الإطلالة أنها تدرك ما تقوم به بالنسبة لإطلالتها وتتقن فنّ تنسيق إطلالة ملفتة للغاية حتى أنّها نجحت في التأكيد على أنّها ليست ملكة أنيقة فحسب إنما رائدة في عالم الموضة ومصدر وحي للسيدات وعاشقات الموضة.

أما بالنسبة إلى كيفيّة تنسيق سروال الـ Culotte في موسم الشتاء، فإليكِ النصائح التالية!

إعتمدي إطلالة المونوكروم!

سروال الـ Culotte مع اطلالة المونوكروم

لعلّ الطريقة الأنسب هو باعتمادك إطلالة المونوكروم التي تأتي منسّقة بلونٍ واحد حيث ترتدي سروال الـ Culotte بلون الكنزة أو القميص أو حتى السترة ويكون الحذاء أيضاً بهذا اللون أو بلونٍ مختلفٍ ولكن يليق به ومن عائلة الألوان الداكنة أو الدافئة أو بجلد التمساح ولكن حتماً ليس بألوان النيون القويّة. أما بالنسبة إلى القطعة التي تختارينها مع هذا السروال فيمكن أن تكون عبارة عن قميص كلاسيكيّ أو سترة رسميّة مزيّنة بحزام أو من دونه أو كنزة صوفية فضفاضة فيما الحذاء يمكن أن يكون إما كلاسيكيّاً رسمياً مروّساً من الأمام أو حذاء كاحل بشرائط أو حذاء كاحل يصل طوله تحت السروال.

إعتمديه مع الأقمشة المقلّمة ولون واحد آخر!

سروال الـ Culotte مع الاقمشة المقلمة او المقطعة

لا تتردّدي في تنسيق سروال الـ Culotte مع قطعة أخرى بلونٍ آخر ولكن إحرصي أن يقتصر الأمر على تنسيق لون واحد آخر فترتدين مثلاً الأبيض مع السروال الأسود أو البرغندي مثلاً. كذلك، يمكنكِ اختيار الكنزات أو القمصان المقلّمة أو المقطّعة بالمربعات مع سروال الـ Culotte لا سيّما إن كان بإحدى الألوان الأساسيّة كالأسود أو الأبيض.

إرتديه مع الأكسسوارات الملفتة!

سروال الـ Culotte مع الاكسسوارات الملفتة

لجعله قطعة ملفتة وحيويّة في موسم الشتاء، لا تتردّدي في تنسيق سروال الـ Culotte مع حقيبة الحزام ومع الحذاء طويل الساق أيضا، تحديداً الأحذية التي تأتي فضفاضة والتي هي من القصّات الرائجة هذا الشتاء.

إقرأي المزيد: الملكة رانيا تلتزم بارتداء قصّة معيّنة مؤخراً وإحداها تحمل توقيع علامة لن تتوقعينها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية