النسخة الأولى لبطولة العالم للتايكواندو للسيدات في السعودية

النسخة الأولى لبطولة العالم للتايكواندو للسيدات في السعودية

مصدر الصورة حساب الاتحاد السعودي للتايكوندو عبر تويتر

تنطلق النسخة الأولى لبطولة العالم للتايكواندو للسيدات في السعودية غداً في 25 نوفمبر وتستمر حتى 27 منه، على ملاعب الصالات الرياضية في مدينة الرياض.

ias

سبق وعرفناك في مقالات سابقة على اول مدربة سعودية تشارك في البرنامج الاوروبي للكرة الطائرة، وها هي تستعد السعودية لاستقبال النسخة الأولى من بطولة العالم في التايكواندو.

للمرة الأولى في المملكة

هذه البطولة التي تجري للمرة الأولى في السعودية، سيتخللها منافسات بأوزان حتى 46 كجم، حتى 49 كجم، حتى 53 كجم، 57 كجم، حتى 62 كجم، حتى 67 كجم، حتى 73 كجم، بالإضافة الى بطولة الأوزان المفتوحة.

وأشار رئيس الاتحاد السعودي للتايكوندو شداد العمري إلى الأهمية التي تكتسبها هذه البطولة، وخصوصاً مع إستحداث نسخة مخصصة للسيدات.

ويشارك المنتخب السعودي مع 10 لاعبات هن طيبة الشريف، لارا كاظم، رهف الشمري، نهى الميمني، إيثار حيان، سارة الشاعر، أبرار بخاري، ميس الشمري، دنيا أبو طالب، ترتيلا الطويل، بالإضافة إلى فاطمة آيات حمو كمدربة ونجود الإمام كإدارية فضلًا عن آمنة العساف ورغد الغامدي وهما أخصائيتان في العلاج الطبيعي.

وتجدر الإشارة هنا، إلى أهمية هذا الحدث والثقة التي اولاها الاتحاد الدولي للتايكوندو للملكة العربية السعودية لاستضافة هذا الحدث نظراً إلى الأهمية التي اكتسبتها اللعبة فيها في السنوات الماضية.  وتعرفي أيضاً على أول وأصغر لاعبة تنس في السعودية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية