اليك أبرز فوائد الجنزبيل الاخضر

اليك أبرز فوائد الجنزبيل الاخضر

للجنزبيل الاخضر فوائد عدة للجسم وللبشرة، انه يقوي المناعة ويحافظ على الرشاقة كما أنه يعمل علىتفتيح البشرة وازالة الجلد الميت. تعرفك ياسمينة اليوم على أهم خلطات الجنزبيل الاخضر لبشرة الوجه اذا كنت تريدين التخلص من البثور والجلد الميت الذي يزعجانك الى جانب مشاكل البشرة العدة غيرهما.

ias

خلطة الجنزبيل المجفف: ضعي ملعقة كبيرة منبودرة الزنجبيل مع القليل من الماء البارد ثم اخلطي لتتشكَل عجينة لديك. بعدها،طبقي الماسك على البشرة واتركيهِ لمدة 20 دقيقة ثم إغسلي بشرتكِ بالماء البارد ونشفيها. طبقي قطعة صغيرة من القطن على البشرة مبللة بماء الورد. ويمكنك أن تكرري هذه الطريقة مرتين في الاسبوع.

خلطة الجنزبيل الطازج: لهذه الخلطة للوجه، يجب أن تغسلي وجهك وتنظفيه وتنشفيه جيدًا، ثم خذي ثلاث شرائح من الجنزبيل الطازج واستلقي لكي تفركي بها بشرتك لمدة نصف ساعة. عند انتهاء النصف ساعة، لا تقومي بغسل وجهك الاَ بعد ثلاث ساعات كحد أدنى . يساعدك هذا الماسك على ازالة الجلد الميت وعلى الحصول على تبييض للوجه. انه مناسب لكل أنواع البشرة ويمكنك أن تكرري عمله كلما استطعت.

خلطة الجنزبيل والعسل: ضعي كمية قليلة من الجنزبيل المطحون مع ملعقة من العسل وملعقة صغيرة من خميرة البيرة . ثم اخلطي المكونات وضعي الخلطة على وجهك لمدة 15 دقيقة على وجهك ثم اغسليه بالماء الفاتر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية