الكسندر ماكوين تفتتح بوتيك ثاني من نوعه في العالم في منطقة الأزياء في دبي مول

اكتشفي تفاصيل افتتاح بوتيك اليكسندر مكوين في منطقة الأزياء في دبي مول

افتتحت دارالموضة الشهيرة "الكساندر ماكوين" متجراً جديد لها في منطقة الأزياء "فاشن أفنيو" في "دبي مول". وسيكون هذا ثاني متجر في العالم يعرض مفهوم التصميم الجديد الذي ابتكرته المديرة الإبداعية للعلامة سارة بورتون بالتعاون مع المهندس المعماري المرموق سميلجانراديك.

ias

يتميز المتجر بتصميم فريد مع تماثيل العرض المتألقة بأزياء "ماكوين" الأنيقة تنشر سحرها في الأرجاء لتبدو للوهلة الأولى وكأنها في عرض أزياء حقيقي. ويأخذ المتجر العملاء في رحلة فريدة إلى عالم "مكوين" الساحر، مع خوض تجربة غامرة في أروقته، حيث يشهدون عن كثب روعة الأزياء المعروضة بشكلٍ يبرز كل تفاصيلها من جميع الجهات.

ولطالما شكّل سحر الطبيعة الخلابة جوهر دار "اليكسندر ماكوين"، وفي ضوء ذلك تم استخدام الخشب بشكل أساسي في تصميم المتجر، وبالتحديد خشب البلوط والجوز، أحدهما بألوان فاتحة والآخر غامقة، والتي وضعت عليها آخر إصدارات الحقائب والأحذية. ويتجلى ذلك في تصاميم الأرضيات والسقوف والجدران في تداخل هندسي يليق بمساحة المتجر، ويعكس الطابع الفريد الذي يميز علامة "اليكسندر مكوين". وتستحضر الخطوط المنحنية للمتجر انحناءات الجسد والطبيعة على حدٍ سواء.

اكتشفي تفاصيل افتتاح بوتيك اليكسندر مكوين في منطقة الأزياء في دبي مول

وتم تصميم المتجر بأسلوب تقليدي يجسد قيم العلامة في الحرفية اللا متناهية واللمسة اليدوية الأصيلة مع التصميم الحالم والمبتكر. كما تم ابتكار كسوة جديدة مكونة من القطن والكريت- وهو معجون ورق مقوى بالقطن – لأروقة المتجر. وتبرز هذه الكسوة على شكل لوحات باللون الأبيض إلى جانب الأساس الخشبي للمتجر، وباللون الأسود في واجهته الزجاجية بالكامل.

وفي كل موسم، ستكتسي غرف تغيير الملابس في المتجر بحلة جديدة من القماش، بحيث تستحضر أحدث تشكيلات العلامة. وسيجري ابتكار هذه التصاميم في استوديو "اليكسندر ماكوين"، حيث سيتم نسجها وتطريزها بحرفية عالية تحت إشراف سارة بورتون وفريقها، لتمتزج روعتها بالتصميم المعماري الفريد للمتجر. وهكذا، يتبدّل ديكور المتجر كما الأزياء في كل موسم.

ويأتي هذا المزيج الفريد المتناقض الذي يجمع بين المواد الخام والمصقولة وبين العصرية والأصالة، ليعكس جوهر "اليكسندر مكوين" ومفهوم الشمولية الذي تتبناه.

إقرئي المزيد:اكتشفي تصميم حقيبة الكسندر ماكوين لشتاء 2019

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية