اليوتيوبرز أحمد حسن وزينب ينجوان من الموت بعد احتراق سيارتهما والبعض يتهمهما بالتمثيل!

أحمد حسن وزينب ينجوان من الموت بعد احتراق سيارتهما

اليوتيوبرز أحمد حسن وزينب ينجوان من الموت بعد احتراق سيارتهما والبعض يتهمهما بالتمثيل هذا هو الخبر الأبرز صباح اليوم بعدما نشر حسن بنفسه على فايسبوك فيديو لسيارته وهي تحترق. ولا يسلم نجوم السوشيل ميديا من الجدل والتنمر، على مثالتعرض أنس وأصالة لحملة من الهجوم بعد حفلة كشف جنس مولودهما في دبي.

ias

الفيديو صادم بالفعل خصوصًا وأن أحمد نشره بنفسه لحظة وقوع الحادثة، صوّر السيارة والنيران تلتهمها موضحًا أن السيارة من طيراز مرسيدس موديل ٢٠٢٠ ولكن ما هو صادم أكثر اتهام البعض لهما باختلاق القصّة. 

الفيديو مرعب!

وشببهما البعض باليوتيوبر العالمي الذي أحرق سيارته بارادته أمام الناس، ولكن الواضح أن الذعر والصدمة كانا سيدا الموقف في ما تعرض له اليوتيوبرز وزوجته خصوصًا وأن ابنتهما كانت برفقتهما. شاهدي الفيديو!

وخلال البث المباشر، كشف حسن أنه أثناء سيره بالسيارة وبجواره زوجته زينب وابنتهما فوجئوا بألسنة الدخان تخرج من السيارة وتشتعل النيران بها، مبينًا أن السيارة موديل ٢٠٢٠ وثمنها مليون جنيه.

وأشار أحمد حسن، إلى العربية تحولت إلى "كوم تراب"، معتبرًا أن الله كتب لهم عمرًا جديدًا بعد أن التهمت النيران سيارته الجديدة، مهاجمًا الشركة المنتجة للسيارة.

سنة ٢٠٢٠ كانت قاسية عليهم!

وكانت سنة ٢٠٢٠ قاسية جدًا على أحمد وزوجته زينب، خصوصًا بعد الأمة التي واجهاها بعد حادث اخافة ابنتهما، ورفع قضايا ضدهما كادت أن تصل الى حرمانهما منها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية