أمور قد تواجهينها في ليلة الدخلة وأهم الطرق لتتخطّيها بسهولة

امور قد تواجهينها في ليلة الدخلة واهم الطرق لتتخطيها

نخبرك عن امور قد تواجهينها في ليلة الدخلة واهم الطرق لتتخطيها، إذ قد يصعب حلّها إذا تجاهلتها، وقد تؤدّي إلى مشاكل بينك وبين زوجك مع مرور الأيام، وبالتالي سيتحوّل شهر عسلكِ إلى كارثة كما حصل مع البعض.

ias

قبل يوم عرسك، عليك أن تكوني على علم بالكثير من المواضيع المهمّة، وأبرزها ما يحصل في ليلة الدخلة، حيث ستمرين بالكثير من اللحظات التي قد تبدو غريبة بالنسبة لك، ونحن لا نتكلّم هنا عن العلاقة فحسب، إنّما أيضًا عن أمور تحدث قبل أن تمارسانها، أو بعدها، والتي من المهم أن تعرفي كيف تواجهينها بذكاء. فما هي هذه الأمور، وكيف تتخطيها بسهولة؟

التوتّر والخوف والخجل

امور قد تواجهينها في ليلة الدخلة واهم الطرق لتتخطيها

من الطبيعي أن تراودك هذه المشاعر في ليلة الدخلة، فأنت تنفردين للمرّة الأولى مع رجل في الغرفة، وستبدأين بالتفكير ما الذي سيحدث عندما يبدأ بالاقتراب منك. في هذه الحالة، تبدأ الكثيرات بالبكاء، وهذا أمر يجعلك تبدين أنك غير ناضجة أمام عريسك. هناك الكثير من النصائح التي تخلّصك من الخجل في ليلة الدخلة، أهمّها الطلب من زوجك التروي، أو التحدّث في مواضيع حميمة قبل المباشرة بالعلاقة، أو الاستحمام بالمياه الساخنة لتهدئة الأعصاب. 

الألم بعد ممارسة العلاقة

امور قد تواجهينها في ليلة الدخلة واهم الطرق لتتخطيها

من الطبيعي أن تشعري بألم أو حرقة في المهبل بعد ممارسة العلاقة، لا تقلقي فالألم سيزول بعد دقائق. كلّ ما عليك فعله الاستحمام بالمياه الساخنة. وكي تتفادي ذلك، ننصحك بوضع مسهّلات الانزلاق على المهبل أو العضو الذكري، فهذا سيسهّل عمليّة الإيلاج.

الإغماء

امور قد تواجهينها في ليلة الدخلة واهم الطرق لتتخطيها

لا تخافي، من النادر أن يحدث ذلك، ولكنه عادة يكون بسبب الخوف عند نزول قطرات الدم بعد الجماع أول مرّة، إذ تشعر بعض الفتيات بالخوف، ولكن ذلك لا يدوم طويلًا. كي تتجنّبي حدوث ذلك، من الضروري أن تكوني على علم بكلّ المعلومات الضرورية عن ليلة الدخلة، وفي حال شعرت بأنه سيغمى عليك، اجلسي على السرير واطلب من زوجك إحضار كوب ماء لك. ذلا سيدوم لثوانٍ أو دقائق فحسب، فليس من داعٍ للقلق. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية