انجلينا جولي بالحجاب واطلالات اثارت الجدل

انجلينا جولي بالحجاب واطلالات اثارت الجدل

نعود اليوم الى انجلينا جولي بالحجاب هذه الاطلالات التي اثارت الجدل واكتسحت مواقع التواصل الاجتماعي والاخبار في مناسبات عدة اختارت فيها النجمة الظهور بالزي الاسلامي، ولم تكن الوحيدة حيث أشهر نجمات هوليوود ظهرن مرتديات الحجاب!

ias

من المعروف ان انجلينا لها مواقف مدافعة عن الدين الاسلامي علما انها لا تنتمي إلى هذا الدين، وكان لاطلالاتها مرتدية بالحجاب تأثيرات في اميركا كما في مختلف انحاء العالم، خصوصا من محبّيها ومتابعيها.

متى ارتدت انجلينا جولي الحجاب؟

  • في زيارة للنجمة الاميركية إلى بنغذلاديش بهدف المرور على مخيمات اللاجئين ضمن نداء من الامم المتحدة، لفتت انجلينا انتباه محبيها بثيابها السوداء وحجابها على الرأس. واكّد كثيرون من محبيها على احترامهم جهودها وتصرفاتها اللائقة.
  • مرّة جديدة، ظهرت النجمة الاميركية مرتدية الحجاب بحيث لاقت ضجة كبيرة، بحيث قامت بمؤتمر صحفي تدافع فيه عن الدين الاسلامي وتهاجم الفيلم المسيء للاسلام. هذه الطلّة فاجأت الكثيرين، سواء في الشرق الاوسط ام في الغرب بحيث اعتبر الكثيرون انها جريئة وتلزمها قوة كبيرة للقيام بهذا العمل.

وبالحديث عن الحجاب، نذكر ان نادين نسيب نجيم ارتدت الحجاب في اعلان مسلسل رمضان 2020 والكثير من النجمات سبقنها في هذا الامر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية