هل خبر انفصال محمد رمضان عن زوجته حقيقة أم إشاعة؟

انفصال محمد رمضان عن زوجته

مصدر الصورة @mohamedramadanws الحساب الرسمي على انستغرام لمحمد رمضان

تصدر خبر انفصال محمد رمضان عن زوجته الترند في الساعات الأخيرة، إذ تداوله النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، ولذا، ردّ أخوه على الجمهور ليكشف عن الحقيقة، فأشار إلى أنّ ما يتم تداوله لا يمت للحقيقة بصلة. وشائعات الانفصال تلاحق المشاهير دائمًا، ومن بينها شائعة طلاق تيم حسن ووفاء الكيلاني.

ias

نفى شقيق محمد رمضان ومدير أعماله، محمود رمضان، كل ما يقال عن انفصال محمد رمضان عن زوجته نسرين أبو النجا، وقال أنه سيتّخذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المواقع التي نشرت هذا الخبر، وذلك خلال اتصال له مع احد المواقع الإخبارية.

وقد أكّد محمود، أن في حال حدوث هذا الأمر، محمد رمضان سيصارح جمهوره بالحقيقة، إذ خبر كهذا لا يمكن إبقاءه سرًا، وطلب من الجميع توخّي الحذر والتأكّد جيّدًا من صحة أي خبر قبل نشره، خصوصًا وأنّ أخبارًا كهذه تؤثّر بطريقة سلبية على نفسيّة أطفال المشاهير.

يتمتّع محمد رمضان بجماهيرية كبيرة في العالم العربي، وإنّ أخباره تكون دائمًا محطّ اهتمام الجمهور، وقد تضامن الكثيرون معه عندما أوقف عن العمل وألغي مسلسله إثر انتشار صور له اثارت غضب المتابعين، حتى أن كل ما يحدث مع المقربين منه يتصدر الترند، كما حدث عندما في حفل زفاف شقيقته الذي انتهى بمداهمة أمنية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية