بعد ٢٥ سنة على مسلسل لن أعيش في جلباب أبي فيديوهات عبلة كامل تجتاح تيك توك

أجمل فيديوهات لن أعيش في جلباب أبي

استطاع تيك توك أن يكون المرآة الحقيقية للأعمال الفنية المؤثرة فما يحبه الناس فعلا يحملون عنه فيديوهات على هذه المنصة، وهكذا حصل مع مسلسل لن أعيش في جلباب أبي بطولة نور الشريف وعبلة كامل. انضمي هنا لمنصة ياسمينة على تيك توك.

ias

فبعد ٢٥ سنة على عرضه، وتزامنًا مع اعادة عرضه على احدى الشاشات المصرية، استطاعت شخصية "فاطمة" التي تلعب دورها الممثلة القديرة عبلة كامل أن تأسر قلوب الشباب فغزت افيهاتها وطريقة كلامها وتصرفاتها في المسلسل موقع تيك توك، بفيديوهات رائعة ومضحكة ومتقنة الى أبعد الدرجات!

هاشتاج #فاطمة_كشري يحتلّ الساحة!

تحت هاشتاج فاطمة_كشر، نسبةً لعبلة كامل التي لعبت دور بائعة كشري اسمها فاطمة، تنتشر فيديوهات مسلسل لن أعيش في جلباب أبي والتي حصدت أكثر من ٤ ملايين مشاهدة، نظرًا لعشق رواد تيك توك لشخصية فاطمج، وطريقة آدائها ومواقفها المليئة بالعفوية والعشق لعبد الغفور.

نانسي تتحوّل الى الثنائي بصورة طبق الأصل!

@nancyzidan

انا بعشق المسلسل ده فا مينفعش ماعملش ابطالو 😂❤️##لن_اعيش_في_جلباب_ابي ##عبدالغفور_البرعي ##عبدالغفور_فاطمة ##فاطمة_كشري ##foru ##foryoupage

♬ original sound – nancyzidan

ومن بين الشخصيات التي لعبتها نانسي زيدان، المؤثرة على موقع تيك توك واتي تبرع في التحوّل لأي شخصية في مسلسل أو في الحياة العادية من خلال الماكياج والأكسسوارات، برعت في تأدية شخصيتي فاطمة وعبد الغفور، هذا الفيديو رائع فعلًا! لا أمل من مشاهدته.

صراعها مع كنتها بالانكيلزي!

@ayatbahy_

فاطمة كشري ٢ ##tiktok ##عبلة_كامل  ##trending  ##تحدي_غسل_اليدين ##مشاهير_تيك_توك ##عبدالغفور_البرعي    عبد الغفور البرعي.  لن اعيش في جلباب ابي

♬ original sound – mutlaq_alsultan

وفي سياق القصّة، تتزوج فاطمة من عبد الغفور، وتنجب أربع فتيات وعبد الوهاب، الذي يتمرّد على والده في البداية ويتزوج من أميركية. وهنا فاطمة التي تعشق ابنها وتفضّله ولكنها كانت تريده أن يتزوج ابنة خاله، تدخل في صراعات كلّها كوميدية مع زوجة ابنها التي تتكلّم العربية بصعوبة. المشاهد الحقيقية من المسلسل أيضًا لاقت رواجًا منقطع النظير. وأنت الى أي درجة متمسكة باللغة العربية؟

"وانت تلاقي ضفري؟"

@nouyoussef

لما تيجي تهدد مراتك وتفتكر إن في حظر 🤣🤣 ##فولو_انستجرام ##مصر_السعوديه_العراق_فلسطين_الاردن_سوريا ##لن_أعيش_في_جلباب_ابي ##فاطمة_كشري ##عبدالغفور_البرعي

♬ الصوت الأصلي – nouyoussef

أبرز مقومات نجاح قصّة المسلسل هو حبّ فاطمة وعبد الغفور لبعضهما البعض ووفائهما لبعضهما البعض، والشخصية التي يمكن أن تكون دراما كوين في أيامنا هذه بسبب تفاصيل شخصيتها والتي تلعبها عبلة كامل. وفي هذا الفيديو مزيج من الحبّ والضحك باللهجة المصرية المحببة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية