بقع داكنة، رؤوس سوداء، حب الشباب؟ إليك الحل!

اقترب فصل الصيف وبشرتك ما زالت تعاني من المشاكل؟ مع Neutrogena ستتمكّنين من حلّ كل مشاكل بشرتك بسهولة، لأنّ مستحضراتها تحاكي متطلباتها وتحافظ على صحتها.

ias

الرؤوس السوداء مشكلة تعاني منها معظم النساء ومما لا شكّ فيه أنّ إهمالك لبشرتك وعدم تنظيفها جيدًا يسبب ظهور الرؤوس السوداء المشوّهة لنقاء بشرتك، إلاّ أنّنا ندعوك في هذه الحالة إلى استعمال Visibly Clear Blackhead Eliminating Daily Scrub مرة في اليوم، لأنّه يقشر سطح البشرة بعمق ويتغلغل داخل أعماق المسامات لينزع الرؤوس السوداء من الجذور ويبقي بشرتك طرية وناعمة.

أما اذا أردت أن تحلّي مشكلة ظهور البقع الداكنة أو الآثار المشوّهة لبشرة وجهك، فننصحك بتطبيق واقي الشمس Ultra Sheer من Neutrogena يومياً، لأنك بذلك تعزلين بشرتك عن حروق الشمس التي تترك أثر البقع الداكنة غير الصحية. يمكنك تطبيق واقي الشمس هذا تحت الماكياج بفضل تركيبته الخفيفة التي تجف بسرعة.

تخلصي من مشاكل حب الشباب وتمتّعي ببشرة صافية ونضرة بفضل مستحضر رائع سيمنحك نتائج عظيمة، وهو Oil-Free Acne Wash غسول لحب الشباب خالٍ من الزيوت يحتوي في تركيبته على مركب طبي وحمض الساليسيليك ليخلصك من حب الشباب بشكل نهائي ويمنع ظهورها مجدداً. احرصي دائماً على تنظيف بشرتك بلطف مرتين في اليوم وإزالة الماكياج عنها قبل النوم. كما أن تقشير البشرة وتطبيق قناع لمدة 5 دقائق في الأسبوع يترك بشرتك صافية وصحية وننصحك بغسول وقناع Visibly Clear 2in1 من Neutrogena.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية