بهذه الطرق ومع هذه الملابس ترتدين حذاء الكاحل في شتاء 2019!

احذية الكاحل في شتاء 2019

إن كان الحذاء الرياضيّ يعدّ من أبرز صيحات الأحذية حالياً في عالم الموضة، تبقى أحذية الكاحل الأحذية الضروريّة والكلاسيكيّة والتي لا يمكن أن تغيب عن أيّ موسم شتاء هي الأساسيّة كلّ عام في هذا الموسم.

ias

إن كنتِ تتابعين أخبار الموضة عن كثب فأنتِ حتماً تعلمين أنّ حذاء رعاة البقر Cowboy والذي يأتي مروّساً من الأمام وبكعبٍ عريض قريبٍ إلى الـ Wedges هو الحذاء الأبرز هذا الشتاء والمسيطر ولكن ما هي فعلاً النقاط التي يجب أن تعلمينها عند اختيارك وتنسيقك حذاء الكاحل في الشتاء؟

حذاء الكاحل بلون قويّ

حذاء الكاحل بلون النيون

لأنّ الألوان الأساسيّة كالأسود والرمادي واللون البني والكحلي هي التي تسيطر في موسم الشتاء، لا تتردّدي في إضفاء لمسة حيويّة على إطلالتك من خلال اختيار حذاء الكاحل بلونٍ قويّ أو نيون كالأحمر أو الأصفر أو البنفسجيّ مثلاً. إن اعتمدتِ هذه الطريقة، إحرصي أن تكون ملابسك بألوانٍ أساسيّة أو إطلالتك مونوكروميّة أو مطبّعة بنقشة النمر الرائجة كثيراً هذا الموسم أو ميتاليكيّة للوك قويّ أو Edgy.

مع الإطلالة الرسمية

حذاء الكاحل مع الاسلوب الرسمي Formal

لا تتردّدي في استبدال الحذاء الكلاسيكيّ المروّس من الأمام وبالكعب الرفيع في موسم الشتاء بحذاء كاحل وتنسيقه مع الإطلالة الرسمية Formal ولكن الحيويّة إذ يمكنكِ اعتماده مع الجينز السكيني والبلايزر أو السروال الرسمي بطول الكاحل والقصّة الضيّقة والقميص الكلاسيكيّ.

حذاء الـ Cowboy

حذاء رعاة البقر Cowboy

حذاء الـ Cowboy أو رعاة البقر طبعاً من الأحذية التي تبرز فلا تتردّدي في تنسيقها مع الجينزات والسراويل الفضفاضة والكنزات الصوفيّة أو حتى مع الفساتين القصيرة والتنانير لإطلالة تعكس أسلوب الـ Western بامتياز.

مع الطول المتوسط

حذاء الكاحل الابيض

من النقاط المهمّة والأساسيّة عند تنسيق أيّ حذاء كاحل أن تحرصي أن يكون منسّقاً مع التنانير والفساتين بالطول المتوسّط فهذا الطول يناسب كثيراً حذاء الكاحل.

الحذاء اللماع

حذاء الكاحل اللماع

إن أردتِ إطلالة مميّزة وجذابة مع حذاء الكاحل، اختاريه حينها بقماشٍ جلديّ لمّاع وبقصّة مروّسة من الأمام ولا تتردّدي في تنسيقه مع الجينز السكيني بالقصّة الضيّقة جداً فكلّما كانت ملابسك ضيّقة وتبرز تضاريس جسمك كلّما بدت إطلالتك أجمل مع حذاء الكاحل المروّس واللمّاع.

حذاء الكاحل الأبيض

حذاء الكاحل الابيض

على الرغم من أنّ الألوان الداكنة هي التي تسيطر على موسم الشتاء غير أنّ حذاء الكاحل الأبيض موضة رائجة فلا تتردّدي في اعتماده هذا الشتاء مع ملابسك كافّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية