Bella Hadid نجمة لمجموعة فيديوهات ماكياج Dior 2017

بيلا حديد نجمة لمجموعة فيديوهات مكياج ديور 2017

كما عوّدت ديور جمهورها الرّاقي أن تختار لهن أجمل الإطلالات والمستحضرات ، فقد حددت لعام 2017 نجمة وسفيرة جديدة لها تستعين بجمالها الرّاقي لتعرض لك سلسلة فيديوهات جديدة لماكياج ديور. إكتشفي مع ياسمينة هويّة هذه النّجمة وتعرّفي معها على كل جديد ستقدّمه ديو لخدمة جمال المرأة بأرقى المستويات.

ias

إن دخول Bella Hadid الرسمي في عرض أزياء Cruse Collection لعام 2017 في قصر Blenheim Palace كان فرصة مثالية لإعلان اختيارها سفيرة لماكياج Dior ، ونجمة لمجموعة جديدة من الفيديوهات سيتم عرضها على شبكات التواصل الإجتماعي.

سيكون هذا العمل الأوّل من نوعه وسيتم عرض المجموعة الأولى من الفيدوهات بدءاً من 6 يونيو 2016 تحت عنوان :"Dior Makeup Live With Bella Hadid" وسيتم خلالها عرض كواليس ماكياج Dior الى جانب المدير الإبداعي Peter Philips.

إضافة الى ذلك، سيتضمّن الفيديو لقطات لـ Bella Hadid وهي تشارك المرأة خبراتها مع الماكياج ضمن خطوات سريعة وسهلة وبأسلوب مرح وجميل .

إذاً يمكنك متابعة المجموعة الجديدة من الفيديوهات في 6 يونيو 2016 التي تتضمّن مشاهد حصرية من كواليس عرض أزياء Cruse Collection 2017 في قصر Blenheim Palace.

إقرأي المزيد: خطوات ماكياج صيفي للعيون البنية تألّقي بها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية