بين النهار والليل، إطلالات مختلفة... والساعة واحدة!

بحركةٍ ساحرة وتألّقٍ لامع، برهنت مجموعة ساعات بوسيسيون من بياجيه أنّ الأناقة والفخامة لا تكمنان بالضرورة في التفاصيل المعقّدة. فبساطة تصاميمها إجتمعت مع الحرفيّة العالية والدقة في التنفيذ لتأتيكِ بساعة لن تفارق معصمكِ حتماً! ولكي تستطيعي ملاءمتها مهما كان أسلوب ملابسكِ والألوان التي تعتمدينها، تقدّم لكِ دار بياجيه إمكانيّة تغيير الرباط بين 10 ألوان وتصاميم مختلفة.

ias

إن اخترتها بالذهب الأبيض المرصّع بالماس أو بالذهب الورديّ من مجموعة Possession المميّزة، ستكمّل إطلالاتكِ اليوميّة مهما اختلفت بين الأسلوب الرسميّ، العمليّ وحتّى الأنيق لمناسباتكِ الساهرة. ولكي لا تقعي في حيرة التنسيق، إتبّعي بعض النصائح السهلة وستجدين نفسكِ ترتدين ربّما الساعة نفسها ولكن بروح جديدة في كلّ مرّة:

  • لا تقعي في خطأ اعتماد أحاديّة الألوان، فإن كنت تعتمدين اللون الأبيض أو الأسود في كافّة قطع ملابسكِ حسب موضة المونوكروم، ادخلي الحيويّة من خلال اعتماد لون رباط بارز كالأحمر مثلاً. أمّا إن كنت تعتمدين موضة الألوان القويّة أو ألوان النيون، فإعتمدي رباطاً من الألوان الأساسيّة الباردة لتحقّقي التوازن.

  • ادخلي صيحات الموضة لهذا الشتاء حتّى في ساعتكِ، فلا تتردّدي من اعتماد رباط الساعة بنقشات مزخرفة مثلاً وذلك على طريقة الباروك. أمّا إن كنت تلجأين في ملابسكِ إلى الطبعات البارزة والألوان الكثيرة، فإحرصي على اختيار الرباط الأحادي اللون البعيد عن النقشات.

  • للأسلوب العمليّ اليوميّ، إختاري رباطاً مرحاًمزيّناً بالأزهار، أمّا إن كنت تستعدّين للخروج في مناسبة مسائيّة، فإعتمدي الرباط الكلاسيكي الأسود أو الأبيض اللماع لتلفتي الأنظار نحو تألّق الذهب ولمعان الماس في ساعتكِ، خصوصاً إن كنتِ تعتمدين موضة الـSequin في ملابسكِ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية