بيوتي توك مع جويل:مستحضرات مكياج كنت انسى استعمالها ولا اعي اهميتها

بيوتي توك مع جويل: مستحضرات مكياج كنت أنسى استعمالها ولا أعي أهميتها

في بيوتي توك مع جويل سأكشف لك عن مستحضرات ماكياج كنت أنسى استعمالها ولا أعي أهميتها الا بعدما جربتها وحصلت فعلاً على إطلالة مختلقة وأجمل بكثير من قبل، وكنت قد كشفت لك من قبل كيف أصبحت تجربتي مع المكياج بعد الأمومة .

ias

صحيح أنه هذه المستحضرات ليست أساسية للإطلالة اليومية وبما أني أختار دائماً الخطوات والحيل البسيطة التي تمنحني إطلالة مشرقة لم أكن لأعير بعض المستحضرات الثانوية أهمية كبيرة الا بعدما جربتها، ولاحظت فعلاً النتيجة جميلة جداً ومختلفة ومن أبرزها:

البرايمر

اعتماد خط كونسيلر مباشرة على خط التجويف

كنت أهتم كثيراً في ترطيب بشرة وجهي وحمايتها من أشعة الشمس عبلا اعتماد كريم الواقي، لكني لم أكن أعلم ما مدى أهمية البرايمر في تجهيز البشرة لاستقبال كريم الأساس بأبهى حلة ممكنة لاسيما وأني أعاني قليلاً من المسام الواشعة عند أقراص خدودي. إن تطبيقه قبل المكياج ساعدني كثيراً في الحفاظ على ليونة البشرة وثبات المكياج طيلة اليوم، كما أنه خفيف كثيراً من الإفرازات الدهنية التي كانت تظهر خلال النهار فمنع من لماعية الوجه وأخيراً والأهم أنه قلص مظهر المسام وجعل بشرتي تبدو أنقى وأجمل. وكنا قد كشفنا لك من قبل أفضل برايمر للبشرة الدهنيةفتعرفي عليه لمكياج خال من الشوائب

مثبت مكياج الحواجب

بما أني أعاني من فراغات الحاجب وأخاف الخضوع لتعبئتها عبر تقنية التاتواج، أفضل دائماً فعل ذلك بالمكياج وبشكل يومية لأن التعديلات بسيطة جداً لكنها تخلق فرقاً كبيراً في إبراز جمال وجاذبية العين. المشكلة كانت في أني أضع يدي على وجهي كثيراً وأحياناً أفسد الرسمة بفصل هذه العادة، لكن بعدما اكتشفت كم أن جل مثبت الحواجب مثالي لتثبيت الإطلالة والحفاظ على الرسمة حتى ولو تعرضت للرطوبة، لم أعد أستطيع التخلي عنه حتى في إطلالتي اليومية.

> إياك واعتماد الهايلايتر على طول عظمة الأنف لأنه سيبدو أطول وستفسدين حكماً إطلالتك

الهايلايتر

لطالما ظننت أنه ليس للإستعمال اليومية فكنت أعتمده للمناسبات أو للتصويرات فقط من أجل التقاط الأضواء، لكني اكتشفت فيما بعد أن الهايلايتر مهم جداً للإطلالة اليومية وتحديداً لاعتماد المكياج الناعم المعروف بالـ No Makeup Makeup. ساعدني هذا المستحضر على تعزيز إشراق وجهي وإضافة الجاذبية لاسيما الى فتحة عيني على الرغم من الإكتفاء بالقليل من الماسكارا والتركيز فقط على الكونسيلر لإخفاء الهالات وكريم الأساس ذات التغطية الطبيعية والناعمة لتوحيد لون الوجه. بعدما اكتشفت أهميتة لم أعد أستطيع التخلي عنه! وفي المناسبة اكتشفي أيضاً أبرز الأخطاء الشائعة التي يمكن أن تقترفيها أثناء وضع الهايلايترفانتبهي منها كي لا تفسدي إطلالتك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية