بيوتي توك مع جويل: مكياج أتمنى أن تختاره نانسي عجرم ولو لمرة!

بيوتي توك مع جويل: مكياج أتمنى أن تختاره نانسي عجرم ولو لمرة!

في بيوتي توك مع جويل، تمنيت أن تختار نانسي عجرم مكياج عصري وجديد كغيرها من الفنانات لاسيما وأنها تعتمد دائما الأزياء العصرية والرياضية. نانسي الفنانة الشابة التي تعبت حتى تحولت الى نجمة أبحث اليوم عنها بماكياج مختلف!

ias

لا أدري إن كنت كغيري من النساء تلاحظين كم أن نانسي كلاسيكية في إطلالة مكياجها وكم أنها لم تغير كثيراً في اللوكات مع مرور السنين وتفوقها في عالم الفن والغناء. واليوم قررت أن أختار لوكك أظن أنه سيناسبها حقاً!

لوك مكياج جريء أتمنى أن تعتمده نانسي عجرم

قمت بجولة على صفحتها الخاصة على انستقرام ، جولة طويلة ولاحظت أن نانسي لا تغير رسم مكياج عينيها بل تكتفي فقط بتقوية الألوان مع الحفاظ على الطريقة نفسها أو اختيار التدرجات الترابية الناعمة وفي أجرأ إطلالات لها اعتمدت أحمر الشفاه الأحمر على الرغم من أنها تختار ملابس عصرية وشبابية. وفي المناسبة شاهدي الصورة الأولى لنانسي بعد تعرض زوجها للحادثة

ليلي كولينز بأيلاينر غرافيكي

أتمنى أن أرى نانسي عجرم بماكياج أيلاينر غرافيكي في يوم من الأيام، وأراها تعتمده محافظة على إطلالة ناعمة إذا تكتفي فقط بالماسكارا مع القليل من الظلال الترابي الذي تضعه فوق عينيها وتحتها دائما، وأن تضيف مجنح غرافيكي ناعم تماماً كما اعتمدته ليلي كولينز في الإطلالة أعلاه!

ولا أرى مانعاً أيضاً في اعتماد مكياج أيلاينر شبيه بالذي طبقته سيرين عبد النور أخيراً، مع أن الأخيرة تظهر أيضاً من دون ماكياج في كثير من الأحيان،وقد اعتمدت بأيلاينر غرافيكي يصل الجفن المتحرك بالجفن الثابت، على أن تطبق معه أحمر الشفاه الأحمر الذي يليق بها جداً.فتخلي عيون نانسي الزرقاء مع ماكياج أسود ناعم وعصري في الوقت عينه كم سيمنحها إطلالة جميلة وأسلوب مميز يعكس الجزء الجريء من شخصيتها التي تحاول إبرازه أحياناً وأحياناً تخفيه خلف إطلالاتها الكلاسيكية !

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية