ترندز فاشن تحسّن مزاجكِ وتشعرك بالسعادة في أصعب الأوقات!

ترندز فاشن تحسن مزاجك وتشعرك بالسعادة في اصعب الاوقات

نطلعكِ على ترندز فاشن تحسن مزاجك وتشعرك بالسعادة في اصعب الاوقات، فهي تمنحكِ لوكًا رائعًا وحيويًّا، إذ أنّ خبراء النفس يتّفقون على أنّ الأزياء إمّا تحبط نفسيّتنا أو تحسّنها نحو الأفضل، فبعض صيحات الموضة تزرع البهجة في قلبك، وتأخذك إلى عالم آخر.

ias

من منّا لا تشعر بالتوتّر أو بالغضب في بعض الأحيان؟ فمهما كانت حياة المرأة مثاليّة، لا بدّ أن تختبر هذه المشاعر في بعض الأوقات، ولذا، من المهمّ أن تلجأ إلى طرق تشعرها بالسعادة، كممارسة الرياضة، أو التسوّق، أو زيارة صديقتها المفضّلة. ولكن هل فكّرتِ أنّ بإمكانكِ تحقيق ذلك من خلال ملابسكِ؟ أجل عزيزتي، لا تتفاجئي، فقد رصدنا لكِ ترندز تمنحكِ شعورًا رائعًا، وتنسيكِ أصلًا أنّكِ كنتِ حزينة!

الأكتاف المنفوخة

ترندز فاشن تحسن مزاجك وتشعرك بالسعادة في اصعب الاوقات

اضغطي هنا لتسوق القميص

تمنحكِ الملابس المزيّنة بصيحة الأكتاف المنفوخة الكثير من الأناقة والجمال، وتولّد في قلبكِ مشاعر مليئة بالبهجة، كما أنها من الملابس التي تعزز ثقتك بنفسكِ. ترافق هذه الصيحة ملابس مثاليّة للأيّام العادية، وأخرى تمنحكِ لوكًا جذّابًا ورائعًا في السهرات، لذا، أنتِ أمام الكثير من الخيارات، فانتقي منها أكثر ما يعجبكِ. 

الكشاكش

ترندز فاشن تحسن مزاجك وتشعرك بالسعادة في اصعب الاوقات

اضغطي هنا لتسوق القميص

صيحة الكشاكش كانت كفيلة بزرع الابتسامة على وجوهنا في صغرنا، وها هي تطلّ من جديد هذا الموسم لتتربّع على عرش الموضة، وبألوان وأحجام مختلفة. اختاري الملابس المزيّنة بهذا التفصيل في أيّ وقت تراودكِ فيه المشاعر السلبية، وتأكّدي من أنّها ستجعل مزاجكِ أفضل بكثير.

نقشة الأزهار

ترندز فاشن تحسن مزاجك وتشعرك بالسعادة في اصعب الاوقات

اضغطي هنا لتسوق هذا الفستان

إذ كنتِ تشعرين بأنّكِ حزينة، ارتدي ملابس مزيّنة بنقشة الأزهار، فهذا التفصيل يبعد عنكِ القلق وكلّ المشاعر السلبية، ومن المفضّل أن تكون الأزهار بألوان فرحة، كالزهريّ والبرتقاليّ والأحمر. والجدير ذكره، أنّ ارتداء الملابس المزينة بالنقشات هي من النصائح التي تعزّز جمالكِ في الصور.

الألوان المشرقة

ترندز فاشن تحسن مزاجك وتشعرك بالسعادة في اصعب الاوقات

اضغطي هنا لتسوق هذه البلوزة

إذا كنتِ تمرّين بأوقات عصيبة، فبدّلي ملابسكِ بأخرى بألوان مشرقة، فهي تحسّن مزاجكِ وتبعد عنكِ كلّ مشاعر التشاؤم، وتولّد لديكِ شعورًا بالتفاؤل والسعادة. كذلك، هي تمنحكِ إطلالة حيوية ورائعة، ولكن احرصي على اختيار ألوان الملابس المناسبة لبشرتكِ.

المكياج أيضًا يحسّن مزاجكِ، فشاهدي كيف تمزجين بين ظلال العيون

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية