تستخدمينه عادة لبشرتك، لكن هذا المستحضر هو السرّ وراء حيوية شعرك!

تستخدمينه عادة لبشرتك، لكن هذا المستحضر هو السرّ وراء حيوية شعرك!

صحيح أن مقومات الجمال والجاذبية تختلف بحسب البلدان والحضارات والبيئات، إلا أن ثمّة ثوابت عالمية تجمع عليها النساء من جميع أنحاء العالم. فبالإضافة الى الابتسامة الجميلة التي تعتبر من أولى مقومات الجمال خصوصاً بعد أن ثبت أنها أكثر ما يجذب الرجل الى المرأة، يلعب الشعر الصحي والحيوي دوراً بالغ الاهمية في هذا السياق.

ias

هذه الحقيقة تثبتها مساعي النجمات العالميات ومدونات الجمال الى الحفاظ على شعر صحي، حيوي ولامع على الدوام لو مهما كلفهنّ الامر. ولذلك، نجدهن يستخدمن أجدد منتجات العناية بالشعر ويتبعن نصائح الخبراء في هذا المجال.

ولكن هل تعلمين أنّ سر تألق شعرك بسيط جداً وهو متوفر بين يديك؟ فقد تبيّن أن ثمّة مستحضر غالباً ما تستخدمه المرأة لبشرتها، إلا أنه كفيل بتحسين طبيعة شعرها ومنحها شعر صحي ولامع وكثيف يجعل منها المرأة الأجمل والأكثر جاذبية.

قد لا تصدقين ذلك، إلا أن ما يحتاجه شعرك فعلاً هو مستحضر التقشير أو الملح! نعم، إن استخدام شامبو يحتوي في مكوناته على الملح أو مستحضرات التقشير من شأنها أن تعيد الحيوية الى شعرك وتمنحك فروة رأس صحية.

وفي هذا السياق يقول الخبراء، تماماً كما أن بشرتك تحتاج للتقشير للتخلص من الأوساخ، كذلك فإن الشعر يحتاج للتقشير أيضاً ليتجدد ويستعيد حيوته.

السرّ أصبح بين يديك اليوم، لا تدعي شيئاً يقف أمام حصولك على شعر جميل كشعر النجمات والعارضات!

اقرئي المزيد:لشعر صحيّ وجميل تحت الحجاب!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية