تسريحة شعرك رائعة هذا الصيف مع Dyson CorraleTM

تسريحة شعرك رائعة هذا الصيف مع Dyson CorraleTM

كشف جيمس دايسون عن جهاز تمليس الشعر Dyson Corrale TM الأول والوحيد الذي يمتاز بتقنية لوحة الثني التي توفر تسريحة رائعة وبضرر يصل إلى النصف. وهكذا نكمل المشوار مع هذه الماركة الرائدة، حيث سبق وحصلنا على تجربة رائعة مع دايسون سوبر سونيك المرصّع بالذهب.

ias

أكدت الشركة خلال إطلاقها للجهاز الجديد بأنه ثمار منهجية مبنية على البحث والتجريب والاختبار، مؤكدة رغبتها في مواصلة ترسيخ مفهوم إعادة الهندسة للأفضل وتحسين التقنيات ذات الاستخدام اليومي.

مميزات Dyson CorraleTM

  • تقنية اللوحات الرائدة والدقيقة التي تنثني لتشكّل وتجمع الشعر وتوزع الحرارة والضغط بنفس الدرجة على جميع خصلات الشعر كل مرة وتحافظ عليها بشكل متناسق مما يقلل الاعتماد على الحرارة.
  • التحكم الذكي في درجة الحرارة ليوفر درجات حرارة دقيقة.
  • يناسب لجميع أنواع الشعر.
  • تقنية بطارية ليثيوم أيون رباعية الخلايا التي توفر تجربة أداء لاسلكي سلس لتمكن المستخدمين من تسريح شعرهم في أي مكان وزمان.

> صُمم جهاز تمليس الشعر Dyson Corrale™ ليوفر تجربة تصفيف شعر رائعة وليضمن حماية أفضل للشعر ويحافظ على مظهره ناعماً ولامعاً

يتطلّب تمليس الشعر مزيج من الحرارة والضغط والتحكم، فتساعد الحرارة بكسر روابط الهيدروجين في الشعر بينما يسهم الضغط بإعادة تشكيل هذه الروابط أما التحكم فهو ضروري لتطبيق الحرارة والضغط بالتساوي.

يسلط اختبار "دايسون" الشامل الضوء على أن أجهزة تمليس الشعر ذات الألواح المسطحة التي تطبق الحرارة والضغط فقط على الجزء الأكثر ثخانة من خصلة الشعر وهذا يعني أن حواف الشعر المتناثرة لن يصلها الحرارة أو الضغط الكافِ. ويصبح تمليس هذه الحواف صعب ويتطلب تكرار العملية عدة مرات وعندها يكون قد تعرض الشعر لنسبة كبيرة من الحرارة مما يسبب خسارته للَمَعَانه ولونه.

جهاز تمليس الشعر Dyson Corrale™
جهاز تمليس الشعر Dyson Corrale™

يمتلك جهاز تمليس الشعرDyson Corrale™ ثلاثة إعدادات دقيقة للحرارة هي: 165 درجة مئوية (330 فهرنهايت) و185 درجة مئوية (365 فهرنهايت) و210 درجة مئوية (410 فهرنهايت). وتتيح درجات الحرارة هذه للمستخدم تعديل الإعدادات لتناسب نوع الشعر والتصفيفة. وتُمكّن قابلية التكيف هذه، بالإضافة إلى قدرة التحكم الكبيرة التي توفرها ألواح الثني، المستخدمين من تصفيف الشعر بدرجات حرارة منخفضة دون المساومة على النتائج.

يتميّز بتقنية بتقنية الألواح المرنة القابلة للثني
يتميّز بتقنية بتقنية الألواح المرنة القابلة للثني

يشبه جهاز تمليس الشعرDyson CorraleTM إلى حد كبير مجفف شعر Dyson SupersonicTM ومصفف شعر Dyson AirwrapTM ، فهو أيضاً يتميز بتقنية التحكم الذكي في الحرارة. ويتم قياس درجة الحرارة 100 مرة في الثانية باستخدام جهاز استشعار مصنوع من البلاتين. وهذه التقنية على اتصال بمعالج دقيق يتحكم بدوره في نظام التسخين الذي يوفر درجة الحرارة الدقيقة والصحيحة.

ونعود هنا إلى جلسة تصوير حصريّة جمعت دايسون سوبر سونيك وجويل ماردينيان. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية