تسوّقي أونلاين أجدد أكسسوارات موضة باللون الزهري للتوعية على سرطان الثدي

أكسسوارات زهرية اللون لدعم مرضى سرطان الثدي

يعود شهر أكتوبر ككل سنة، حاملاً معه الدعم الكامل لمرضى سرطان الثدي، لا بل أصبح شهر التوعية المكثّفة للوقاية من هذا المرض الخبيث. هذا وقد رسّخ شعار شهر أكتوبر باللون الزهري الذي نعتمده في هذا الشهر تعبيراً عن دعمنا للحملة وللمرضى. وانطلاقاً من هذه الخطوات، اخترت لك مجموعة أكسسوارات مميّزة باللون الزهري يمكنك تسوّقها أونلاين لتتميّزي باللوك الزهري في أكتوبر.

ias

شال Balenciaga الزهري

شال Balenciaga الزهري

غيّري في ستايلك اليومي من خلال اعتماد الشالات التي تُضفي التميّز والفرادة على إطلالتك مهما كانت كلاسيكية. فالشال في طبيعة الحال يُعدّ أكسسواراً يُضاف إلى الملابس ليزيّنها بالحيوية.

تسوّقي من Net a porter**:**

Balenciaga Intarsia wool scarf

توربان Prada الزهري

حقيبة Cross-Body من Loewe

من الجميل أن تتميّز بإطلالتك مثل النجمات وأن تعتمدي التوربان، أكسسوار الشعر الرائج. يزيّن هذا الأكسسوار إطلالتك ويمنحك لوكاً عصرياً فريداً للغاية. فال تتردي في تسوّق هذا الاكسسوار أونلاين.

تسوّقي من Net a porter:

Prada silk-satin headband

حذاء Nike الزهري

حذاء Nike الزهري

إختاري الحذاء المريح هذا الشهر، واشتري الحذاء الرياضي من مجموعة Nike Zoom 2019 المصمم في طيف من لون الزهري النيون. يقدّم كل حذاء من تشكيلة Zoom تجربة فريدة، فكل منها مزود إما بتقنية Nike Zoom Air أو وسادة Nike ZoomX ذات التفاعل العاليّ.

تسوّقي من Namshi:

Nike Zoom Gravity

نظارات Ella الشمسية

حقيبة Cross-Body من Loewe

اختاري هذه النظارات من ماركة Ella باللون الزهري، كأكسسوار تعبرين من خلاله عن دعمك لحملة التوعية ضد سرطان الثدي من جهة، ولتعزيز جمال أنوثتك الناعمة. هذا وتعدّ هذه النظارات من الأكثر رواجاً على الإطلاق نظراً لشفافيّتها وإطارها المبتكر.

تسوّقي من Namshi:

Ella Mirrored Lens Round Sunglasses

حقيبة Cross-Body من Loewe

حقيبة Cross-Body من Loewe

وأخيراً، لا بد لك من اختيار حقيبة اليد باللون الزهري في هذا الشهر التزاماً منك بحملة مكافحة سرطان الثدي العالمية. فحقيبة Loewe العصرية بستايلها ولونها، تخدم جرأتك في هذا الشهر، كما تدعم أسلوبك بالحيوية والعصرية.

تسوّقي من Farfetch:

Loewe mini Gate cross-body bag

يمكن لأسلوبك أن يكون مجالاً مباشراً لدعم قضايا صحية وإنسانية، غذ إنّ هذا الأسلوب في الحملات العالمية متعمد ويربط الناس ببعضها البعض. فكما أنّ بعض دور الأزياء دعمت البيئة في تصاميمها لربيع 2020، تماماً كما فعلت دار Christian Dior بإطلاقها مجموعة صديقة للطبيعة، كذلك بارتدائك اللون الزهري تدعمين مرضى سرطان الثدي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية