5 قطع لا تتناسب أبدًا مع الليغينغ!

تصاميم ليغينغ والقطع التي تتناسب معه

الليغينغ هو من القطع المثالية للإطلالات اليومية إذ يتيح لكِ التحرّك براحة تامّة، ولذا هو لا تبطل موضته مع مرور المواسم وتبدّل صيحات الموضة. ولكن هذا التصميم الرائع قد يفسد مظهركِ تمامًا إذا لم تتقني تنسيقه مع تصاميم أخرى، حتّى وإن كانت من الملابس والأكسسوارات الضروريّة في خزانة كلّ امرأة.

ias

طرق ارتداء الليغينغ لتحقيق الإطلالة المثالية كثيرة، على شرط أن يكون متناسقًا مع القطع الأخرى التي ترتدينها، وأيضًا بما يعزّز روعة جمال جسمكِ. إنه من التصاميم التي تجعلكِ محطّ الأنظار خلال إطلالاتكِ اليومية، ولكنه غير ملائم أبدًا للسهرات والمناسبات. ولتحققي إطلالة رائعة، ستعرّفكِ ياسمينة على 5 قطع لا تتناسب أبدًا مع الليغينغ!

إيّاك وارتداء الـ Body وحدها مع الليغنغ!

تصاميم ليغينغ والقطع التي تتناسب معه

تسوّقي بودب Brigitte من موقع Farfetch

تسوّقي كارديغان The Row من موقع Matches Fashion

على الرغم من أنّ الـ Body هي من أجمل القطع التي تنسّقينها مع الجينز، ولكنها لا تتناسب أبدًا مع الليغنغ، بل وأنّها تبعد الأناقة عنكِ تمامًا. ولكن، يمكنكِ تنسيق هذه القطعة بطريقة رائعة، من خلال ارتداء كارديغان فوقها، أو ربط السترة على خصركِ.

> "الليغنغ ليس سروالًا."

الأحذية الكلاسيكية بالكعب العالي لا تناسبه أبدًا!

تصاميم ليغينغ والقطع التي تتناسب معه

تسوّقي حذاء Alexander McQueen من Level Shoes

تسوّقي سنيكرز Valentino من موقع Farfetch

الأحذية الكلاسيكية بالكعب العالي هي خيار مثاليّ للتميّز بإطلالة أنيقة وجذّابة، ولكنها لا تتناسب مع كثير من الملابس، والليغنغ من بينها، فهي ذات أسلوب مختلف تمامًا. بدلًا من ذلك، اختاري الأحذية المسطّحة بالتصاميم العصرية، كالبوتس باللمسات الرجالية، أو السنيكرز أو البلاتفورم.

ابتعدي تمامًا عن كلّ ما هو أعلى من خصركِ

تصاميم ليغينغ والقطع التي تتناسب معه

تسوّقي جاكيت Cotton On من موقع Namshi

الجاكيت أو التيشيرت أو التوب أو الكنزة، إذا كانت بقصّة لا تتعدّى الخصر بـ 20 سنتيمترًا أقلّه، لا ترتديها أبدًا مع الليغنغ، إلّا إذا كنت سترتدين تحتها أو فوقها قطعة بقصّة أطول.

الفساتين والتنانير…

تصاميم ليغينغ والقطع التي تتناسب معه

تسوّقي تيشيرت Gucci من موقع Ounass

في فترة من السنوات الماضية، راج ارتداء التنورة أو الفستان تحت الليغنغ، ولكن هذه الصيحة بطلت نهائيًا اليوم، وهي ستجعل إطلالتكِ بعيدة عن مواكبة الموضة. ولكن ما رأيكِ بدلًا من ذلك اختيار التيشيرت الواسعة والطويلة؟

الحقيبة الرياضية

تصاميم ليغينغ والقطع التي تتناسب معه

تسوّقي حقيبة Michael Michael Kors من موقع The Outnet

قد تجدين هذا الأمر غريبًا، ولكن نعم عزيزتي الحقيبة الرياضية تحملينها فقط عندما تكونين ذاهبة إلى النادي الرياضي. فلاحظي أنّ غالبية النجمات ينسّقن حقيبة اليد مع الليغنغ، فهي خيار يمنح إطلالتكِ لمسات مواكبة للموضة. وهنا، أنتِ أمام خيارات كثيرة من أجمل موديلات الحقائب، فاختاري منها ما يتناسب مع لون ملابسكِ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية