تصرّفات سيئّة بحق مستحضرات الماكياج تفقدها فخامتها

تصرفات تبعد الفخامة عن ادوات ماكياجك

بعيداً من ثمنها الباهظ والماركة التي تحمل توقيعها، يمكن لمستحضر ماكياجك الثمين والذي حقّقت حلماً باقتنائه أن يتحوّل إلى مستحضر أقل من عادي، بفعل بعض التصرّفات التي تحملين مسؤوليتها، والتي توضع في إطار السيء والمشين. هذه التصرّفات تخفّف كثيراً من قيمة مستحضرك التجميلي، وما عليك سوى معرفتها وتفاديها:

ias

– عدم الاهتمام بالنظافة: للأسف، وبعد أن يصبح المستحضر التجميلي أو أداة الماكياج في جعبتك، تفقدين الاهتمام بها لدرجة أنّك لا تنتبهين إلى ضرورة تنظيفها، والتخلّص من الرواسب والبقايا الناتجة عن استعمالك لها، هذا التجاهل يجعلها تظهر قديمة ومتسخّة، وأقل قيمة مما هي عليه فعلاً.(مقاييس تحدد فخامة العطر).

– تجاهل التوضيب: في الواقع، وعن غير قصد منك قد لا تنتبهين لضرورة إغلاق هذا المستحضر التجميلي جيداً، فتضعينه عشوائياً سواء في حقيبة الماكياج أو على طاولة الزينة، ما يعرّض مواد تركيبته إلى الهواء، ويؤثّر سلباً على فاعليّته.

– رمي العلبة: بدلاً من أن تحتفظي بعلبة المستحضر أو الكرتونة أو الكيس الصغير المخصّص لها، ترمينها على الفور، وتجدين أن لا لزوم لها على الإطلاق، في حين أن هذه العلبة هي جزء لا يتجزأ من مستحضرك الفخم. (عناوين ماكياج تضيف التألّق إلى إطلالتك).

– إستعمال فراشي الماكياج عشوائياً معها: بدلاً من الانتباه إلى أنّ بعض المستحضرات تتطلّب فراشي ماكياج مخصّصة لها، نجد أنّك تتجاهلين أهميّة هذه النقطة، وتستعملين فرشاتها الموجودة في العلبة في مستحضرات أخرى، أو أنك تستعملين أي فرشاة لتطبيقها على وجهك.

إقرئي المزيد: خدمات جماليّة تنتظرينها في المنتجعات الصحيّة الفخمة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية