تعلمي تطبيق الكنتور لتكبير الشفايف

تطبيق الكنتور لتكبير الشفايف

اذا كنت صاحبة شفتين صغيرتين ورفيعتين، تتمنّين لو كانت شفتيك كبيرتين لذا تفكرين في تكبيرها بواسطة البوتوكس الذي قد لا ينجح وقد يعطيك شكلاً بشعًا لشفتيك. لذلك، تقدّم اليك ياسمينة اليوم حلاً سليمًا لتكبير الشفتين ويمكنك أن تقومي به بنفسك وهو من خلال كنتور الشفايف أي بواسطة المكياج. تعلّمي أبرز خطوات كنتور المكياج للشفاه وحاولي تطبيقه بنفسك في البيت بدلاً من عمليات التجميل الخطرة.

ias

احرصي على أن تكون شفاهك نظيفة وخالية من التقشير لكي ينجح كونتور الشفايف. لذلك استعملي فرشاة أسنان جافّة وطبّقيها على شفاهك كي تزيلي الجلد الميت وتنظّفيها جيدًا وتحسين الدورة الدموية. طبّقي من بعدها مرطباً للشفاه لمدة 5 دقائق كي تستعدّي للخطوة التالية.

في الخطوة التالية، طبّقي الكونسيلر على شفاهك بواسطة اصبعك لتغطيتها مع حدودها إذ  يساعدك على إخفاء حدودهما وبالتالي يصبح من الأسهل تحديدهما كما تريدين.

في الخطوة الثالثة، عليك استعمال قلم تحديد للشفاه بدرجة أو اثنتين أغمق من لون شفاهك. قبل القيام بذلك، اختاري اللون الزهر الفاتح مثلاً واختاري بعدها لون الموف للروج. ثم طبّقي قلم التحديد فوق خط شفاهك الطبيعي بقليل وتحت الخط المنخفض بقليل أيضًا لكي ترسمي الشكل الذي تريدينه.

في الخطوة الرابعة، طبّقي الآن أحمر شفاه بلون الموف أو الزهر الداكن على شفاهك ثم امزجي أحمر الشفاه على شفتيك واتركي المحدّد بارزًا أيضًا. استعيني بفرشاة مكياج رفيعة للدمج ويمكنك أن تضعي طبقة من الملمّع في منتصف الشفاه كي تبدوان أعرض.

في الخطوة الاخيرة، طبّقي لمسة خفيفة من البودرة البيضاء على وسط الشفّة العلوية لكي تبدو أكثر امتلاء بشكل فوري وأضيفي أيضًا البودرة في منتصف الشفّة السفلية كي تبدو كأنها منتفخة أكثر للاسفل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية