تعلمي تطبيق مكياج ناعم للسهرة خطوة بخطوة

تطبيق مكياج ناعم للسهرة خطوة بخطوة

من الشائع أن مكياج السهرات هو مكياج قوي ومليء بالظلال ذي الالوان الداكنة ولاسيما الارواج القوية على الشفاه. ولكن منكن من تحب أن تطبّق مكياجًا ناعمًا عند الذهاب الى السهرات وذلك لانها تعتقد أن المكياج الناعم يبرز جمالها ونعومتها. لذلك تعلّمي مع ياسمينة كيفية تطبيق مكياج ناعم للسهرة.

ias

لكي تبدأي مكياجك عليك أولاً أن تنظفي وجهك جيدًا من الاوساخ والمسام الواسعة، لذلك قومي بغسله ثم طبّقي عليه كريماً مرطباً وحين تمتص البشرة الكريم كاملاً ابدأي بوضع الفاونديشن بلون بشرتك كي تمنحك تغطية كاملة ومثالية لبشرتك كما أنها جديرة باخفاء البثور والشوائب عن وجهك.

اذا كنت تعتقدين أن الظلال الداكنة تعتبر جذابة فعليك تصحيح معلوماتك وذلك لان الالوان النيود مع الرموش السوداء الطويلة تعتبر جذابة وجميلة على وجهك.

ابدأي بتطبيق الكونسلير بدرجة أفتح من لون بشرتك أو بدرجتين حسب كمية البياض التي تريدينها. ثم طبقي لون البيج النيود كظلال العين بواسطة فرشاة مكياج رفيعة على الجفن المتحرك واحرصي على أن تطبّقي على الزوايا الداخلية للعين أيضًا. ثم استخدمي الفرشاة نفسها لتطبيق اللون الثاني وهو البني على زوايا العين الخارجية وارفعيه قليلاً تحت الحواجب.

ثم ارسمي الايلاينر باللون الاسود ولكن بخط رفيع جدًا موازيًا لخط الرموش وانتبهي ألاّ تجعليه عريضًا. بعدها، مرّري الريشة الرفيعة تحت العين كي تصنعي ظلالاً خفيفًا للّون البني.

طبقي ماسكرا جديرة بتكثيف الرموش وتطويلها باللون الاسود ثم عليك أن تضعي أحمر شفاه بلون فاتح ولا تجعليه داكنًا، يمكنك أن تختاري البني الفاتح أو الزهر الفاتح أو الزهر النيود.

حدّدي الشفاه أولاً بقلم التحديد بلون أفتح من لون الروج الذي اخترتيه ثم طبّقي اللون على شفاهك. بعدها، استعيني بملمّع شفاه وطبّقي القليل منه بأصبعك على شفاهك لاضافة اللمعان اليها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية