تعرفي على سر الإطلالات اللامعة مع أجدد موديلات الساعات!

تشكل الساعات جزءاً مهماً من إطلالاتنا اليومية وتضيف لمسة مميزة للوك الذي نختاره في مختلف المناسبات النهارية أو المسائية، من حفلات الغداء أو العشاء أو حتى خلال حفلات الزفاف. فما من أكسسوار أفضل من ساعة راقية ومميزة جدير بأن يرافقنا دقيقة بعد دقيقة خلال مناسباتنا المهمة والقيمة.

ias

إليك مجموعة من الساعات الجديدة التي أطلقتها  أرقى الدور التي تتناسب مع مختلف إطلالاتك وأهمها:

نبدأ أولاً مع ساعة Longines الجديدة المصمّمة لتجعل إطلالة يوم زفافك أكثر جمالاً وروعةً، لتمنحك رونقاً فريداً من نوعه. إن هذه الساعة الجديدة هي من مجموعة La Dolce Vita. تتميّز هذه الساعة بعلبتها المستطيلة المتوافرة بأربعة أبعاد، فيما رصّعت بعض موديلاتها بحبّات من الماس.أما الموانىء فهي فضية مزخرفة برسم الأرقام الرومانية أو مطلية بالأسود أو الأبيض اللؤلؤي بالإضافة إلى بعض حبّات الماس التي تزيّن هذه المجموعة. وستجذب حتماً قلب كل امرأة محبّة للحياة، كل امرأة أنيقة تحب أن ترتدي ما يعكس أطباعها الفرحة ونمط حياتها السعيد المليء بألوان التفاؤل والفرح. (تعرفي على مجموعة Longines DolceVita مع الحملة الإعلانية الجديدة)
أما بالنسبة لعلامة Breitling، فقد أطلقت ساعتين جديدتين ضمن مجموعتها المخصّصة للسيدات، تعكس هذه الساعات الروح الرياضية مشجّعة بذلك النساء للخروج وإبراز روح الريادة الموجودة داخلهن، خصوصاً مع بدء درجات الحرارة بالانخفاض في مختلف أنحاء الشرق الأوسط بحيث يصبح الطقس مناسباً أكثر للأنشطة الخارجية. لطالما تميّزت علامة Breitling بارتباطها الوثيق منذ فترة طويلة مع النساء المغامرات.

لنصل إلى ساعة ساعة ST-TROPEZ™35 الجديدة من علامة Charriol المصنوعة من الستانلس ستيل وتتميز بالسوار السلكي الملتف والمميز لعلامة Charriol. كما تتميز بقرص من اللؤلؤ الأبيض الذي يضم نافذة كبيرة لعرض مراحل نمو القمر، ويجدر الذكر أن كل ساعات هذه العلامة مصنوعة في سويسرا ومزوّدة بآلية حركة كوارتز السويسرية.

نقدّم إليك أخيراً ساعة Ferragamo 1898 Pair Watch التي تجمع بين الاهتمام الدقيق بالتفاصيل الذي تشتهر به دار Ferragamo من جهة، والتصميم الراقي مع الصنعة السويسرية الأصيلة من جهة أخرى. تعدّ ساعات هذه التشكيلة مثالية كهدية في ذكرى الزواج أو المناسبات الخاصة بين الزوجين نظراً إلى أنها صمّمت خصيصاً للزوجين بقياسين مختلفين (بقطر 40 و 33 ملم). 

هل أعجبتك هذه الموديلات الجديدة؟

إقرأي المزيد:تعرفي على تراث دار Omega العريق وأجمل ساعات هذه الدار.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية