تعرّفي إلى المستحضرات الأكثر مبيعاً لدى سيفورا

إذا كنت من اللواتي يعشقن الإطلالة المتجددة، المشرقة، والأنيقة، ستكونين حتماً من اللواتي يخترن مستحضرات سيفورا في روتين العناية بجمالهنّ، فالماكياج مع هذه المستحضرات يتحوّل إلى حكاية تشبه الخيال، تزيدك رونقاً وسحراً وجاذبيّة، وتعزز مكامن التميّز فيك. ياسمينة أحبّت اليوم أن تضيء لك على أكثر تسع مستحضرات مبيعاً من Sephora حتّى تحرصي على أن تكون كلّها في حقيبة ماكياجك.

ias

 

Palette makeup studio: قد لا تجدين مثيلاً عن هذه العلبة، فهي يمكنها أن تغنيك عن بقية مستحضراتك، وتعد أساسيّة عند الكثيرين من خبراء التجميل والماكياج، حيث تحتوي ستة وتسعين تدرجاً من ظلال العيون، وأربعة وثمانين تدرجاً من ملمّع الشفاه، وستة آيلاينر كريمي، وإثنين من الآيلاينر العادي، وثلاثة أنواع من أحمر الخدود، إضافة إلى البودرة البرونزية والماسكارا.

 

Mineral Powder Brush: فرشاة مخصصة لمرغ البودرة المعدنية على الوجه، تتميّز بشعيرات ناعمة على البشرة، ولها قدرة مذهلة في إنجاح عملية التطبيق.

 

                  بالفيديو، خطوات إخفاء الشوائب من Sephora لمكياج مثالي

 

Cream Satin Lipstick: أحمر شفاه يمنحك الإطلالة الناعمة والعصريّة في الوقت نفسه، يتميّز بتركيبة كريمية تنساب بسلاسة على الشفاه، وينضح بمزايا زيت الأفوكادو.

 

Long Lasting Eyeliner: وكما يوحي اسمه يتميّز هذا الآيلاينر بالساعات الطويلة التي يبقى فيها على العيون والتي تصل إلى يوم بأكمله، بفضل تركيبته السائلة والمقاومة للمياه، ورغم هذا يتميّز أيضاً بسهولة إزالته بواسطة مزيل ماكياج العيون.

 

Tinted Self-Tanning Body Mist: يمنحك هذا الرذاذ الإطلالة البرونزيّة في غضون ثوان، ويعمل على ترطيب وإضاءة لون البشرة بأجمل الأساليب.

 

Crayon Kohl intense black: يتميّز هذا الكحل الأسود بسواده الحالك الذي يمنحك نظرة عميقة ويعكس الشخصيّة القوية التي فيك.

 

                بالفيديو، نصائح جديدة من Sephora لتثبيت أساس المكياج

 

IT Palette: ألوان الطبيعة وظلال النيود تجتمع في مجموعة من اثني عشر تدرجا من ظلال العيون التي تليق بماكياج عينيك في مختلف المواسم.

 

Outrageous Mascara: هذه الماسكارا مذهلة لرموشك، فتركيبتها الكريمية تكثّف رموشك وتعمل على تطويلها في الوقت نفسه، وتتميّز بقدرتها على الترطيب بفضل غناها بأسيد الهيالورونيك.

 

Smoothing Primer: كريم أساس أولي يعمل على تحضير بشرتك للماكياج، ويطيل من عمر كريم الأساس على بشرة وجهك، كما يتميز بتركيبة ناعمة ومرطبة للبشرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية