تعلمي أسهل طريقة للمكياج الناعم

تعلمي أسهل طريقة للمكياج الناعم

ما هو أجمل من اعتماد مكياج ناعم وطبيعي على وجهك، ان المكياج الخفيف هو الاجمل لانه لا يخفي جمال وجهك بواسطة المكياج القوي بل يبقيه ناعمًا. ان هذا النوع من المكياج مثالي لدوام العمل أو للجامعة أي انه مثالي لفترة النهار وليس الليل. في هذا الصدد، تقدم اليك ياسمينة خطوات لكي تتعلمي طريقة سهلة لمكياج الوجه الناعم.

ias

قبل كل شيء، نظفي وجهك جيدًا واغسليه ثم نشفيه وطبقي عليك كريمًا مرطبًا للبشرة وحين تقوم البشرة بامتصاص هذا الكريم يمكنك عندها أن تبدأي بتطبيق مكياجك الناعم.

اختاري فاونديشن أو كريم أساس بدرجة تناسب لون بشرتك أو أغمق بدرجة لكي تغطي الشوائب والبقع عن الوجه. طبقيها على وجهك بشكل نقاط متفرقة ثم امرغيها بواسطة اسفنجة مكياج رطبة لكي تعطيك لونًا موحدًا للوجه.

ثم اختاري كونسيلر بلون يناسب لون بشرتك اذاكنت الهالات السوداء داكنة للغاية أو أفتح من لون البشرة بدرجة أو اثنتين اذا لم تكن الهالات داكنة للغاية.

في الخطوة التالية، طبّقي خط أيلاينر رفيع للغاية بمحاذاة خط الرموش، بدءًا من نصف العين ولا تقومي بسحبه. وذا كانت رموشك طويلة طبيعيًا، استخدمي مكبس الرموش الذي يساعد على تطويلها وجعلها تبدو مرفوعة أكثر ثمّ استخدمي المسكارا السوداء لتكثيفها أكثر ولتطويلها أيضًا.

الآن، بما أن مكياج الوجه ناعًا، يجب بالتالي أن تعتمدي لون روج داكن وقوي لكي تكسري الفرق بين العينين والشفتين. لذلك، اختاري قلم تحديد الشفاه بلون البني الداكن لكي ترسمي شفتيك وتحدديهما جيدًا ثم طبّقي روج بلون الاحمر الداكن المائل الى البوردو الداكن واحرصي أن يكون مات من دون لماعية.

يمكنك أن تضيفي القليل من البلاشر على خديك واحرصي أن يكون بلون داكن يلائم لون الشفتين ولكي لا تكثري منها بل فقط طبقة خفيفة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية