تغيير كبير في "فايسبوك" قد لا تعرفينه بعد اليوم.. فهل ستحبينه؟!

تغيير كبير في فايسبوك قد لا تعرفينه بعد اليوم فهل ستحبينه

مع التطور السريع في عالم التكنولوجيا، كان لا بد من موقع التواصل الإجتماعي الأشهر عالمياً، والأكثر استخداماً على الإطلاق"، "فايسبوك" من إطلاق تحديث خاص به بغية مواكبة ما يحصل من تحديثات وبالتالي تلبية حاجات الناشطين وتسهيل حياتهم إلى أقصى الحدود.

ias

وفي هذا السياق، كشفت معلومات أن "فايسوك" في صدد اختبار تغيير كبير في صفحة المستخدم News Feed إذ تدرس الشركة تقسيمها إلى قسمين بحيث تفصل الإعلانات عن الأخبار الشخصية، في خطوة قد تدفع بعض الشركات إلى زيادة إعلاناتها.

علماً أن حائط المستخدم في "فايسبوك" يضم حالياً مجموعة متنوعة تتراوح من صور من الأصدقاء إلى تحديث من أفراد العائلة إلى إعلانات ومواد من المشاهير أو صفحات أبدى المستخدم إعجابه بها لمتابعتها.

وبحسب هذه التجربة، التي تجري في 6 دول صغيرة، فإنها تقدم صفحتين للمستخدم الأولى تركز على الأصدقاء والعائلة والثانية مخصصة للصفحات التي تعجب العملاء.

وقد يدفع هذا التعديل من يديرون الصفحات، وهم الجميع من المنافذ الإخبارية إلى الموسيقيين والفرق الرياضية، إلى دفع مقابل لنشر إعلانات إذا أرادوا أن تظهر على صفحة الأصدقاء والعائلة.

علماً أن هذه التجربة تجري في بوليفيا وكمبوديا وغواتيمالا وصربيا وسلوفاكيا وسريلانكا قد تستمر شهورا، علماً أن الشركة لا تعتزم حالياً إجراء تجربة الصفحتين على المستوى العالمي لمستخدميها البالغ عددهم ملياري مستخدم.

وأكدت معلومات أن شركة "فايسبوك" لا تعتزم أيضا حالياً إرغام الصفحات التجارية على "دفع مقابل توزيع أعمالها".

اقرئي المزيد: متى ينام ومن الذي يتحدث معه؟ ثغرة في واتساب تكشف كل ذلك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية