ملامح مشابهة تجمع ما بين الممثلة السعودية نرمين حسني وهيفاء وهبي

ملامح مشابهة تجمع ما بين الممثلة السعودية نرمين حسني وهيفاء وهبي

ملامح مشابهة تجمع ما بين الممثلة السعودية نرمين حسني وهيفاء وهبي وقد ظهر ذلك لاسيما في صور للممثلة حملتها على إنستغرام وقد ذكرتنا كثيرا بإطلالة قديمة لهيفاء حيث كانت مختلفة وكنا قد كشفنا إطلالات نجمات عربيات قل التجميل فهل كن جمل؟

ias

تُعتبر نرمين محسن من أجمل الوجوه التمثيلية السعودية على الشاشة، فهي تتمتع بملامح عربية جذابة جداً تذكرنا بسحر اللبنانية هيفاء وهبي، وفي حال دخلت الى صفحتها الخاصة على انستقرام ستجدين صور لها بإطلالات مميزة جداً ومنها ما أعادنا الى إطلالات هيفاء في بداياتها.

شبه ما بين نرمين وهيفاء

شبه ما بين نرمين وهيفاء

كما ترين في الصورة أن شبه كبير يجمع ما بين ملامح نرمين حسني وهيفاء وهبي قبل التجميل، من ناحية رسمة العيون الكبيرة اللوزية بالإضافة الى الشفاه المكتنزة، والشعر الكثيف الأسود الذي يضفي الجاذبية الى جمالهما الشرقي المميز. 

يجدر الإشارة الى أن هيفاء وهبي لم تكن قد خضعت في هذه الفترة لعمليات التجميل التي غيرت في إطلالتها الطبيعية، وجعلت منها أيقونة متربعة على الجمال العالمي. ولا شكّ بأن نرمين تتمتع بإطلالة مشابهة فعلاً لهيفاء، لكنها في الوقت عينه تجمع في لوكها ما بين البساطة والنعومة والجاذبية وهذا فعلاً ما يجعل شكلها ملفةً بنظر الجميع!

أما في حال عدت الى إطلالتها الطبيعية فترين شابة ساحرة المال وناعمة جداً في ابتسامتها البسيطة، وعلى ما يبدو أنها لا تزال حتى اليوم محافظة على ملامحها الطّبيعية البعيدة عن عمليات التجميل. وفي المناسبة تعرفي على أجمل الممثلات السعوديات على الشاشة العربية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية