تواجهين مشكلة في اغلاق السحاب؟ إليك الحل السريع!

تواجهين مشكلة في اغلاق السحاب؟ إليك الحل السريع!

في معظم الأوقات، نواجه مشكلة إفقال السحاب أو فتحه ونصبح مجبورين على التخلّص من البنطال أو الفستان أو حتى حقيبة اليد. وأحياناً تكون القطعة جديدة ولم نرتديها بعد! تعلّمي مع ياسمينة كيف تصلحين السحاب العالق بخطوات بسيطة وباستخدام بعض الأدوات الموجودة في المنزل. (اخترنا لك: خدمة جديدة من "فايسبوك" ستغنيك عن "واتساب")

ias

إستعيني بقلم الرصاص الغرافيت وأضيفي إلى طرفه الحاد كمية قليلة من الفازلين، ثم مرّري القلم على كامل السحاب أو على المكان الذي يكون فيه السحّاب عالقاً. الغرافيت الموجود في قلم الرصاص بالإضافة إلى الفازلين يطريان أسنان السحاب لتتمكّني من تحريكه صعوداً وهبوطاً فتتجانس كل الأسنان وتصبح عملية فصل السحّاب أسهل.

إذا لم تنجح معك هذه الطريقة، يمكنك الإستعانة بصابون التنظيف. طبّقي كمية قليلة من الصابون الذي يتوفّر لديك في المنزل على السحاب المزعج والعالق. ثم أضيفي كمية أخرى من مسحوق الغسيل إلى صحنٍ صغيرٍ وقومي بسكب الماء إلى صحنٍ صغيرٍ آخر واجمعي عدداً قليلاً من كرات القطن. ضعي قطنة واحدة في صابون التنظيف ثم في صحن الماء للتخفيف من نسبة المسحوق. إستخدمي كرة القطن المنقوعة لتغطّي أسنان السحاب بنعومة وحاولي أن تفصليه. في حال فشلت، أعيدي السحاب إلى موقعه الأصلي وجرّبي الحيلة من جديد حتى تنجحين في فصل السحّاب.

للمزيد: لن تصدقي فعالية هذه الطريقة في ازالة بقع التعرق عن الثياب!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية