توضيح من "الصحة السعودية" بشأن رفع طلب منع التجول في رمضان والعيد

توضيح من الصحة السعودية بشان رفع طلب منع التجول في رمضان والعيد

انتشر توضيح من الصحة السعودية بشان رفع طلب منع التجول في رمضان والعيد، ذلك بعد تداول الرواد أن المملكة قررت إلغاء قرار منع التجول في الأيام المقبلة وخلال العيد، والذي تطبّق من خلاله إجراءات بعد تسجيلها أكثر من 1000 إصابة يوميًا للمرة الأأولى.

ias

سعادة السعوديين لم تدم كثيرًا، إذ نفى المتحدث باسم وزارة الصحة، الدكتور محمد العبد العالي في مقابلة له مع إحدى القنوات السعوديات، كل ما يتم تداوله عن قرار لرفع منع التجول، مؤكّدًا أن ذلك لن يحصل لا خلال الشهر الفضيل، ولا في العيد.

> الإشاعات تنتشر للأسف من وقت لآخر، ومنع التجول من الأمور المتداولة وهي غير صحيحة.

لقد قال في المقابلة :"الإشاعات تنتشر للأسف من وقت لآخر، ومنع التجول من الأمور المتداولة وهي غير صحيحة… حتى الآن، اللجان المعنية والمختصة، مستمرة في متابعة الوضع والحذر مستمر، لكن لم يتم رفع أي شيء لطلب منع التجول، لا في رمضان ولا في أيام العيد… الأسباب في ذلك تعود إلى ما نرصده اليوم من مستويات وحالات هي في مرحلة تذبذب."

إذًا، بسبب تصاعد حالات كورونا في المملكة مجددًا، لم يتم إصدار أي قرار برفع منع التجول، بل إنه ما زال قام=ئمًا، وعلى الجميع الالتزام به واتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة. فالأعداد ازدادت بشكل مفاجىء، رغم احتلال السعودية المركز الثالث عالميًا في تقنيات مواجهة الوباء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية