توم فورد يُطلق مجموعة ماكياج TOM FORD NOIR الجديدة

توم فورد يطلق مجموعة مكياج توم فورد نوار الجديدة

تألّقي هذا الرّبيع بإطلالة متجددة تعكس شخصية المرأة المشاكسة التي تعشق الجمال والأناقة، وتعرّفي مع ياسمينة على مجموعة ماكياج توم فورد المستوحاة من عطره الاستثنائي الجديد Tom Ford Noir Pour Femme. هي مجموعة محدودة الإصدار، ضمن علبة سوداء لامعة مميزة تأسر امرأة TOM FORD الجريئة والتي تعلم ماذا تريد، إكتشفي هذه المستحضرات ودعيها تبرز جمالك بأجمل حلّة من خلال:

ias
توم فورد يطلق مجموعة مكياج توم فورد نوار الجديدة

مستحضر ظلال عيون TOM FORD CREAM AND POWDER EYE COLOR بلون Night Sky: هو لون أسود جديد مثالي لتطبيق ماكياج عيون سموكي . الطبقة السفلية عبارة عن لون كريمي أسود غامق بينما تتضمن الطبقة العلوية بودرة سوداء مركزة مع لآلئ آسرة للضوء.

ماسكارا TOM FORD LASH TIPS يُستخدم هذا المنتج الجديد والمبتكر لتلوين رؤوس الرموش. تأتي Lash Tips Mascara بلونين آسرين للغاية Pure Cobalt أو Burnished Gold. تتميز بتركيبة تدوم طويلاً تضفي لمسة لامعة وجذابة لعيون واضحة وجميلة.

ماسكارا مضادة للمياه TOM FORD WATERPROOF EXTREME يقدم توم فورد نسخة مضادة للمياه تتميز بلون أسود غامق، يزيد من حجم الرّموش ويعزز من مظهرها ليمنحها تأثيراً دراماتيكي ساحر. يُذكر أنه يتميز بتركيبة كريمية مضادة للتقشر والتكتل وتدوم طوال النهار.

قلم تحديد العيون TOM FORD EYE DEFINING PENCIL إمنحي إطلالة عيونك السموكي الجذّابة مظهراً أوسع مع قلم الكحل هذا، الذي يتميز بلون أسود غني يحدد عيونك بإتقان. هو سهل الإٍستعمال فتركيبته تنساب بسلاسة على البشرة. أما القلم الجديد Navy Black فيتميز بلون أسود غامق وبتركيبة متلألئة تعكس الضّوء.

أحمر الشّفاه TOM FORD LIP COLOR اكتشفي اللون الطبيعي المثالي لإتمام المظهر مع أحمر الشّفاه هذا. فمكوناته النادرة والاستثنائية تتضمن خلاصة بذرة السوجا، زبدة مورومورو البرازيلية وزيت وردة البابونج التي تخلق تركيبة كريمية للغاية ذات تطبيق ناعم ومذهل.

طلاء الأظافر TOM FORD NAIL LACQUER طلاء أظافر بلون Black Out يتمم المظهر بلون onyx-black مع لآلئ زرقاء صغيرة. هذه التركيبة عالية الأداء تمنح تغطية كاملة مع لمعان يدوم طويلاً.

يُذكر أن مجموعة TOM FORD NOIR COLOR COLLECTION ستصبح متوفّرة في مارس 2016 لدى جميع كاونترات توم فورد بيوتي في الشرق الأوسط.

إقرئي المزيد: نصائح مهمة لتطبيق الماسكارا المثاليّة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية