جزيرة خور دبي تشهد الافتتاح الرسمي لفندق فيدا كريك هاربر

جزيرة خور دبي تشهد الافتتاح الرسمي لفندق فيدا كريك هاربر

افتتح فندق فيدا كريك هاربر أبوابه رسمياً لنزلائه في موقعه الاستثنائي الجديد في ميناء خور دبي، ويجسّد الوجهة المثالية للاسترخاء والراحة والاستمتاع بالحياة في منطقة خور دبي بفضل إطلالاته الخلّابة على الواجهة المائية والمشهد الساحر لأفق وسط مدينة دبي. ويعدّ فيدا كريك هاربر الفندق الرابع تحت مجموعة علامة الضيافة الراقية فيدا للفنادق والمنتجعات، والأول الذي يُفتتَح في ميناء خور دبي المفعم بالحياة. وللمناسبة، إطلّعي على أبرز عروض فنادق دبي في عطلة نهاية العام. 

ias

استمتع بتجربةٍ لا تُضاهى في فندق فيدا كريك هاربر الذي يتميّز بموقعه القريب من مجموعةٍ واسعةٍ من المعالم مثل شاطئ الخور ومرسى الخور النابض بالحياة، الذي يضمُّ باقة من الأعمال الفنية الرائعة منها منحوتةٌ من إبداع الفنان الكوري الجنوبي Choi Jeong Hwa صاحب الشهرة العالمية، وبرج خور دبي المذهل ومحمية رأس الخور للحياة البرية ودبي سكوير ليمنح نزلاءه الفرصة المثالية للفرار من صخب نمط حياة المدينة ولاستكشاف جمال طبيعة خور دبي على بُعد خطواتٍ معدودةٍ من فندق فيدا كريك هاربر. هذا بالإضافة إلى التصاميم الداخلية الفاخرة والأثاث الحديث واللمسة الجمالية لعلامة فيدا التي تجعل النزيل يشعر كما لو أنه في منزله الثاني.

 تجربةٍ لا تُضاهى في فندق فيدا كريك هاربر

يضمُّ فندق فيدا كريك هاربر 286 غرفةً وجناحاً تتفرد كلها بإطلالاتٍ خلّابةٍ على ميناء خور دبي ومشهد الأفق الساحر لوسط مدينة دبي. تمتاز الغرف في فندق فيدا كريك هاربر بتجهيزاتها الحديثة والعصرية وتضمُّ أحدث التقنيات الداخلية وخدمة واي-فاي مجانية وخدمة للنزلاء على مدار الساعة لضمان أقصى حدود الراحة لهم. 

ضمُّ فندق فيدا كريك هاربر 286 غرفةً وجناحاً

يعدُّ فيدا كريك هاربر الملاذ المثالي للمبدعين وأصحاب المهن الحرة بفضل موقعه المميز على بُعد دقائق معدودةٍ من مناطق الأعمال الرئيسية في المدينة ولأنّه يضمَُ خمس قاعات اجتماعاتٍ متعددة الاستخدامات وعدداً من المساحات المخصصة للعمل المشترك في جميع أرجاء الفندق. يضمُّ فيدا كريك هاربر منافذ لتناول الطعام أبرزها ستيج

تمتاز الغرف في فندق فيدا كريك هاربر بتجهيزاتها الحديثة والعصرية

يضمُّ الفندق الجديد كذلك مركز لياقةٍ بدنيةٍ رائعاً ومجهزاً بأحدث معدّات تمارين القوة وآلات تمارين عضلة القلب والأوعية الدموية وأجهزة الجري والدراجات الثابتة لمساعدة النزلاء على الاستمرار في ممارسة تمارين لياقتهم الاعتيادية طوال مدة إقامتهم. يتميّز المسبح المفتوح في الهواء الطلق في فندق فيدا كريك هاربر بإطلالاته الاستثنائية على ميناء الخور ومشهد الأفق الساحر لوسط مدينة دبي التي يمكن للنزلاء الاستمتاع بها في أثناء ارتشاف مشروبٍ منعشِ. بادر بزيارة فندق فيدا كريك هاربر للاستمتاع بتجربة فندقية متكاملة لا تُضاهى!

ختاماً، إطلّعي على أفضل 5 نشاطات في جزيرة النخلة، دبي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية