طريقة عمل جلسات تنظيف البشرة في المنزل

جلسات تنظيف البشرة في المنزل

جلسات تنظيف البشرة في المنزل هو ما تحتاجين اليه من اجل استعادة نضارة البشرة وجمالها فتعرفي عليها مع ياسمينة لاطلالة خالية من الشوائب. 

ias

غسل البشرة:

من الضروري ان تحرصي في البداية على غسل البشرة جيداً للتخلص من اية ترسبات سطحية عالقة فيها، فاختاري غسول البشرة المناسب لنوع بشرتك واغسلي بشرتك جيداً به ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

تطبيق التونر:

ان تطبيق التونر المناسب لنوع بشرتك هو من الخطوات الاساسية التي من الضروري ان تعتمدي عليها في روتينك الجمالي اليومي. والتونر يساعدك على اغلاق مسامات البشرة الواسعة وبالتالي يساعدك على التخلص من الافرازات إذا كنت من صاحبات البشرة الدهنية. كل ما عليك فعله هو تطبيق كمية من التونر على قطعة من القطن وامسحي وجهك ورقبتك بها.

ماسك المناسب للبشرة:

من الضروري ان تحرصي على تغذية البشرة ومدها بالفيتامينات والمعادن التي تحتاجها من اجل استعادة نضارتها وجمالها. من هنا ننصحك باللجوء الى خلطات الوجه المناسبة. وهناك العديد من الخلطات التي يمكنك ان تختاريها بحسب حاجاتك:

  • ابدأي بخلطات تقشير البشرة التي تساعدك على التخلص من خلايا البشرة الميتة، ومن اسهل الخلطات التي يمكنك ان تعتمديها امزجي ملعقتين من السكر مع ملعقتين من زيت الزيتون ثم قومي بتدليك بشرتك بالمزيج بحركات دائرية واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.
  • ماسك تبييض البشرة ايضاً ضروري للعناية باطلالتك، ويمكنك ان تحضريه عبر مزج ملعقتين من الزبادي مع ملعقة من ماء الورد وملعقة من الكركم. طبقي المزيج على البشرة بحركات دائرية واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

ترطيب البشرة:

بعد تطبيق الماسك من الضروري ان تحرصي على ترطيب البشرة ويمكنك استعمال كريمات الترطيب من الماركات العالمية او تحضير خلطات ترطيب تمنحك نتائج مثالية لبشرتك.

هذه هي الخطوات المثالية تنظيف البشرة في المنزل، واكتشفي ايضاً طريقة تبييض البشرة بالليزر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية