جلسة خاصة مع ماك للتعلم عن أنواع الماسكارا المختلفة

حظيت ياسمينة بجلسة خاصة مع خبيرة التجميل من MAC، مريم خيرالله، اكتشفت من خلالها مختلف أنواع الماسكارا  التي تقدمها العلامة، وكيفيّة استخدامها للحصول على النتائج والإطلالات المختلفة. من أهم النصائح التي شاركتها خبيرة التحميل هي أن شكل العين يشكل عاملاً كبيراَ عند اختيار نوع الماسكارا، فيجب أن يُعتمد نوع الماسكارا حسب شكل العين والرموش. سيطرت إطلالة العيون الصاخبة والماسكارا التي تلوّن الرموش العلوية والسفلية خلال عروض أزياء الخريف والصيف من هذا العالم، فإذا كنت تريدين إطلالة رموش بسيطة أو صاخبة وجريئة، إليك أنواع الماسكارا التي تم اختبارها وراء الكواليس والموافق عليها من قبل أطباء العيون.

ias

 

MAC تقدم أحدث صيحات المكياج لربيع وصيف 2015

 

 

• تمنح ماسكارا Studio Sculpt Lash الرموش مظهراً منحوتاً بفضل فرشاتها المقسمة الشعيرات التي تعطي الرموش تحديداً فائقاً، مثالية للرموش الداخلية والخارجية والسفلى، تركيبة هذه الماسكارا كريميّة ومخملية تّنعم الرموش وتّطولها، وتتوفر بلون Super Black Lash,  ستجذبي المعجبين بهذه الإطلالة بكل تأكيد.

• أما ماسكارا False Lashes ، فهي إسم على مسمى، تعطيك هذه الماسكارا إطلالة الرموش المركبّة، حيث تكبْر الرموش وتعكفها مما يعطي الرموش إطلالة درامية. تركيبتها خفيفة الوزن تشبه الرغوة ويميّزها فرشاتها المزدوجة حيث ترفع الرموش لتمنهحا المظهرالدرامي الوهمي الفائق. إنها ماسكارا مقاومه للتلطخ أو التكسر وتتوفر بتركيبة مقاومة للماء، ونها لون Extreme Black أيضاً.

• تعطي ماسكارا Opulash Optimum Black  الرموش مظهراً ممتلئاً و غزارة وحجماً كبيراً يدوم طويلاً  حوالي الـ15 ساعة بفضل الفرشاة الضخمة. ما يميزها هو الألياف التي تتغلغل في جميع الاتجاهات لتمنح الرموش الكثافة والتطبيق المتساوي و الغني. يمنح  نظام الجل المائي الرموش مرونة فائقة وترطيباً عميقاً حيث تحتوي مكونات هذه الماسكارا على العسل الطبيعي.

 

تفاصيل تغطية ياسمينة لأحدث جلسات MAC في إيطاليا

 

• عندما تكوني في مزاج الإطلالة الصاخبة، تقدم لك ماسكارا Haute & Naughty Lash تأثيراً مضاعفاً بفضل امكانية الاختيار بين مظهر الرموش المحددة طبيعياًّ أو الممتلئة بكثافة وذلك لوجود خيارين للفرشاة، أولها تعطي مسحة نظيفة والأخرى غزيرة بالمسحوق مما يعطيك التأثير القوي والممتلئ. تتوفر بلون Too Black Lash أيضاً.

• ماسكارا Zoom Lash تعطي حجماً درامياً وفورياً بضربة واحدة سهلة، تتكون الماسكارا مكونات البانثينول والفيتامين E  التي تنعم الرموش وتمنحها كثافة وتجعلها مرنة ونضرة. منحوتة الفرشاة بثلاث جوانب من الألياف لتحمل وتقصل كل رمش على حده، تدوم طويلاً ولا تتطلخ وتتوفر بلون Fast Black Lash و Waterfast Lash.

• أما Studio Fix Lash BoldBlack Lash فتميّزها تركيبتها المبتكرة التي تشبه الرغوة، تمنح العيون رموش متفرقة وتحديداً فائقاً ورفعاً وحجماً وذلك من خلال ملئ الرموش المتناثرة. تمنع الفرشاة المقولبة تكتل الرموش، هي غنية بالصباغ وفيها بوليمرات تدوم طويلاً وتغلف الرموش بسرعة من الجذور الي الأطراف.

• لإطلالة وحجم ثلاثي الأبعاد، اختاري ماسكارا In Extreme Dimension Lash التي تزيد الرموش حجماً. بفضل التركيبة الخفيفة المخفوقة التي تضفي طولاً فورياً للرموش. تعطي هذه الماسكارا تغطية رائعة وكثيفة تدوم طويلاً وتحفظ على نعومة الرموش ومرونتها وتتوفر بلون 3D Black Lash .

 

كيف أحصل على رموش طويلة بطرق طبيعية فقط؟

 

• تساعد ماسكارا Extended Play Lash بتحديد الرموش وتزال بسهولة تعطي الرموش ارتفاعاً وتعكفها وتتميّز هذه الماسكارا بفرشاتها الرفيعة التي صممت خصيصاً لتعطي كل رمش حجماً أقصى وتحديداً نحو الأعلى. تدوم حوالي الـ 16 ساعة من دون أن تتلطخ ويسهل إزالتها  تتوفر بألوان Endless Black و Gigablack Lash.

• أما الماسكارا الأخيرة فهي Mineralize Multi-Effect Lash  والتي توفر مركباً مبتكراِ  يتألف من 77 معدناً، إنه مزيج فريد من المعادن التي تساعد على الحفاظ على مرونة الرموش، تجعلها متفرقة وتمنحها لمسة نهائية فاخرة متألقة. تتوفر بلون Charged Black وتتميّز بفرشاتها المتعددة التأثيرات حيث تمشط الرموش وتغلفها و تعطي كل رمش طولاً جميلاً بإطلالة مميّزة و ساحرة.

تتوفر جميع أنواع الماسكارا المذكورة أعلاه في مختلف متاجر ماك في أنحاء  المنطقة.

 

تعلمي مكياج ماك في حدث استثنائي في دبي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية