جولة على تطبيق حركة الطيران في الاجواء الان

جولة على تطبيق حركة الطيران في الاجواء الان

هناك اكثر تطبيق حركة الطيران في الاجواء الان حيث تتيح هذه التطبيقات من تتبع مسار الرحلة، وهكذا يمكنك ان تكوني على علم بشكل دقيق الى الرحلة التي تريدين تتبعها. وكنا قد اخبرناك سابقا عن نصائح للسفر براحة على متن الطائرة.

ias

هذا النوع من التطبيقات هو انعكاس حقيقي للتطور الكبير الذي يشهده مجال الطيران، والذي يحول تفاصيله التي كانت مبهمة سابقا الى واضحة امام كل الناس.

The Flight Tracker

متاح لجميع شركات الطيران والرحلات المتاحة لأي مطار في كل أنحاء العالم، حيث يمكنك الحصول على معلومات دقيقة حول موعد الوصول والمغادرة والمحطة والبوابات والتأخير وغير ذلك الكثير. وهو تطبيق يمكنك ايجاده على غوغل بلاي. يمكنك الاطلاع ايضا علىتطبيقات ساعة ابل 2020.

Flightaware

FlightAware هي شركة متخصصة في مجال الطيران الرقمي وتشغل أكبر منصة لتتبع الرحلات الجوية العالمية وتقديم بيانات عنها. من خلال الاتصال العالمي مع كل قطاع من قطاعات الطيران، تزود شركة FlightAware أكثر من 10,000 من مشغلي الطائرات والخدمات وكذلك تزويد أكثر من 13,000,000 من المسافرين بحلول تتبع رحلات الطيران في كافة أنحاء العالم، والتقنية التنبؤية، والتحليلات، وأدوات صنع القرار.

اضغطي هنا لزيارة الموقع الرسمي لـ FlightAware

Flightradar24 Flight Tracker‏

تطبيق التتبع المباشر للرحلات الأول في Google Play في 100 بلد. يعتمد الملايين من الهواة والمحترفين في مجال الطيران على تطبيق Flightradar24 عند تتبع الرحلات، حيث يعمل على تحديد الرحلات الجوية القريبة وعرض معلومات الرحلة الجوية بما في ذلك صورة عن الطائرة، عبر توجيه جهازك نحو السماء بكل بساطة، وخوض التجربة من منظور الطيار بتقنية 3D.

في الختام، وبالحديث عن السفر والطائرات، من المهم معرفة الاغراض الممنوعة على متن الطائرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية