تغسل وجهها بصابون رخيص...والمزيد من خطوات جيجي حديد الصادمة!

خطوات صادمة تتبعها جيجي حديد للعناية بحمالها

إستطاعت جيجي حديدأن تخطف الأضواء في أسابيع الموضة العالمية هذا الموسم، والتي تشارف على النهاية مع العاصمة الفرنسيّة باريس، وقدرت أن تكرّس نفسها نجمة حاضرة في غالبية العروض العالمية، إلا أنّ بعض خطوات العناية بالجمال التي تتبعها إحدى أجمل عارضات العالم تشعرنا بالصدمة فعلاً، فيها الكثير من البساطة والغرابة في آن!

ias
  • لا تولي جيجي حديد لمستحضرات تنظيف الوجه الباهظة الثمن، بل تشتري أي صابون رخيص يزيل عنها الأوساخ، فهي ليست صاحبة بشرة حسّاسة، وتعتبر أنّ الصابون جيد لتحقيق النتيجة التي تريدها. (بالصورة، جيجي حديد تضع الماكياج منذ كانت في التاسعة من العمر!).
  • لا تغسل جيجي شعرها كل يوم، وتعتبر أنّ غسله مرتين أو ثلاث أسبوعياً كافٍ، لا بل هو السبب في جعله صحي وكثيف.
  • تلجأ دوماً إلى معجون الأسنان للتخلّص من البثور المفاجئة على وجهها، وهذه الحيلة أخذتها من والدتها منذ الصغر، وما تزال حتّى يومها هذا تلجأ إليها وتنصح بها.
  • عندما تتبع تسريحة ذيل الحصان، لا تستعين فقط بفرشاة الشعر، بل أيضاً بفرشاة الأسنان، حيث تبللها بالمياه، ثمّ تمشّط الشعيرات الموبّرة بواسطتها. (أجمل صيحات الماكياج على وجه العارضة جيجي حديد).
  • أحياناً تنام من دون أي كريم، فهي تعتبر أنّ البشرة بحاجة أيضاً إلى فرصة من كريماتها ومستحضراتها، وليس فقط من أدوات الماكياج.

إقرئي المزيد: جيجي حديد تطلعكِ على طريقة تنسيق إطلالة الخريف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية