حبيب مريم اوزرلي السابق اوزان جوفين يعتدي على حبيبته بالضرب لمدّة ساعة كاملة!

مريم اوزرلي وحبيبها السابق

تصدّر حبيب مريم اوزرلي السابق اوزان جوفين الشهير بدور رستم باشا في مسلسل حريم السلطان أخبار المواقع التركية والعالمية بعد تعديه بالضرب على حبيبته التي تصغره بـ١٧ عامًا. وبالعودة الى مريم اوزرلي كيف تسببت بانفصال زميلها عن حبيبته؟

ias

وانتشرت صور الفتاة الشابة دنيز بولوتسوز وهي تعاني من كدمات على وجهها وعينها تحديدًا، كما كشفت أنها ضربها لمدة ساعة كاملة كما ضرب نفسه، وحين طلبت منه الماء سكبه على رأسها!

هربت حافية!

الشابة الجميلة تتعرض للضرب

وكشفت مواقع تركية، أن الشجار حصل بين أوزان ودينيز أثناء تواجدها في منزله نهاية الأسبوع الماضي أدى إلى الإعتداء عليها بالضرب وعدم السماح لها بمغادرة المنزل.

وكتبت دنيز عبر انستغرام "في صباح يوم السبت تعرضت لعنف جسدي إستمر لمدة ساعة كاملة من قبل أوزان جوفين، حيث كنت أتواجد في منزله وسأدافع عن حقوقي القانونية ضد جوفين المسؤول عن العنف الجسدي والعاطفي الذي سببه لي من خلال عدم السماح لـي بمغادرة المنزل عند تعرضي للعنف"، وختمت قائلة "نحن في مجتمع لا يقبل العنف ضد النساء بأي شكل من الأشكال".

نجوم تركيا يعلّقون

وبعد ما تعرّضت له استطاعت الهروب، حافية حيث استعانت بالشرطة. وعلّق عدد كبير من نجوم تركيا على الحادثة أمثال هازال كايا التي استنكرت العنف ضد المرأة ونسرين كفادزاد، بهار شاهين وديميت أوزدمير بطلة "الطائر المبكر" وصديقة جان يمان السابقة، بإعادة نشر البوست من خلال الستوري على حساباتهم على الإنستغرام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية