حقائب Bulgari خريف-شتاء 2018 تروي قصص تاريخ الدار بشكل عصري

تعرفي على مجموعة حقائب بولغاري خريف-شتاء 2018

أشكال وألوان جذابةعلى نحو خلاب توظفها دار بولغري في مجموعتها التي أطلقتها لخريف وشتاء عام 2018عبر تشكيلات هندسية تجريدية رائعة تبدو فيها هذه المنتجات الجلدية الفاخرة وكأنهاتطلق ترانيم مفرحة. وألوان تتوهج وتتراقص منتشية باستخدام طيف من أشرطة زاهيةوتكوينات نحتية وظلال رقيقة وتوليفات مدهشة موشاة بلمسات لونية متباينة.

ias
تعرفي على مجموعة حقائب بولغاري خريف-شتاء 2018

تلعب بولغاري في مجموعتها هذه لعبة الألوان ولون كهرمان الوادي (كانيون) هو الأكثر ملائمة لإشاعة الدفء في أشد أيام الخريف برودة. هذا اللون النابض بالحيوية يمنح مجموعة خريف-شتاء عام 2018 شحنة من القوة والتأثير المحرك للحواس بلمسات عاطفية ومفعمة بالنشاط.

تعرفي على مجموعة حقائب بولغاري خريف-شتاء 2018

إن أنتِ تتحرقين شوقاً للتمتع بـ "تأثير" الأشرطة فاختاري حقيبة "سربينتيفور أيفر" بتصميمها الأزلي الذي اعتمدته الدار منذ بداياتها. والتصميم ذاته ينسحب على حقيبة سربينتي التي تحمل بشكل متقاطع عبر الجسم (كروس _بودي_cross-body) من طراز"فول سترايبد ميتاليك كالف". هذه الحقيبة العملية المواكبة للموضة بأناقتها الجاذبة وطابعها الحضري يمكن حملها على الكتف أو بواسطة اليد بفضل مقبضها الجلدي المتعدد الإستعمالات. صممت هذه الحقيبة لتتلاءم مع أي رداء أو زي بأساليب مختلفة ومتنوعة.

تعرفي على مجموعة حقائب بولغاري خريف-شتاء 2018

أما بالنسبة لحقيبة "سربينتيفور أيفر غالوشا" المخططة فتلتقي الموضة مع المهارات الحرفية البارعة للخروج بتحفةفنية مذهلة من حيث التصميم والمواد المستخدمة. هذه الحقيبة، التي تتلألأ باللونينالأسود والبرونزي "الآثاري"، مصنوعة من جلد سمك القرش النفيس المعروف باسم غالوشا ، أحدى المواد التي يعصب إلى أقصى حد معالجتها بسبب رقة الجلد ونعومته الفائقتين، ناهيك عن قياساته الصغيرة التي تتطلب الدقة الشديدة في التعامل معها.

من ميزات هذا الجلد أنه يُخضب ابتداءً باللون الأسود في أحواض خاصة بإستخدام أساليب عتيقة الطراز، ويتم من ثم طلاءه يدوياً بواسطة بخاخة لإضفاء تدرجات اللون البرونزي المتباينة على الأشرطة. وفي آخرالمطاف يتم الحصول على تأثير "الماس المتوهج" من خلال غشاء رقيق يتم سحقه ونثره من ثم فوق سطح الجلد.

تعرفي على مجموعة حقائب بولغاري خريف-شتاء 2018

أزرار نفيسة مبتكرة اختارتها بولغري تكريماً للأساليب والأنماط التي شاعت في سبعينيات القرن العشرين لتعيد بها الحياة بدفقات من الروحية الرومانية، لتقدم بذلك "وصفة" مثالية لمعالم الأناقة التي يمكن ارتداؤها بسهولة. يمكنك حملها بواسطة مقبضها أو علقت حول الجسم، فهذه النماذج لا مثيل لها من حيث طابعها المعماري وبنائها الهندسي المزين بالأزرار على نحو يخطف الأبصار.

تعرفي على مجموعة حقائب بولغاري خريف-شتاء 2018

حقيبة "سربينتي هيبتونيك" الجديدة، الإضافة الأحدث لأسرة سربينتي، وهو ابتكار أيقوني جديد يتميز بصورة واضحة المعالم تماماً، حيث يتوخى صانعها الكمال في تصميمها الهندسي بكل مكوناته وتفاصيله، ومن بينها السلسلة الذهبية الجديدة ثلاثية الأبعاد التي حيكت كل حلقة من حلقاتها بنظام سداسي تصاعدي.

تعرفي على مجموعة حقائب بولغاري خريف-شتاء 2018

تصاميم وألوان مستوحاة من الفنون الشعبية تدخل البهجة في النفس وتجسد معالم مجموعة بولغري الجديدة للمنسوجات؛ ابتداءً من أوشحة "سربينتيبلوك" و "بوب كورن كاريس" الحريرية، وصولاً إلى الأوشحة الحريرية الصغيرة الحجم الأكثر عصرية وحداثة من طراز "شيلي دروب آرت " و" تاي مي بوبساين" التي يمكن لفها حول الرقبة أو الرسغ، أو ربطها بالحقيبة المفضلة للأنثى التي تحملها.

إقرأي المزيد: تعرفي على عطر بولغاري الجديد المستوحة من الأحجار الكريمة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية