حيل تجميل تظهرك نشيطة في الصباح أكثر من القهوة

حيل تجميل تظهرك نشيطة في الصباح أكثر من القهوة

تكثر حيل التجميل التي تظهرك نشيطة في الصباح أكثر من القهوة ، فمن الضروري التعرف عليها وإدخالها الى روتينك اليومي لتبقي دائماً متألقة بإطلالة صباحية مشرقة. وكنا قد كشفنا لك 5 دقائق مكياج صباحية تزيل كل ملامح التعب فاستفيدي منها.

ias

فئة كبيرة من النساء وأنا منهن نصحو صباحاً من النوم على إطلالة متعبة جداً وذلك بسبب السهر الطويل وحب النوم لوقت أطول في الصباح. لذلك وإن كنت تبحثين عن إطلالة صباحية مشرقة مفعولها أفضل من القهوة فما عليك سوى:

غسل الوجه بالغسول المناسب

قبل أن تخرجي من غرفتك صباحاً احرصي على غسل وجعك بالغسول المناسب لنوعه، وذلك للتخلص من السموم التي رمتها البشرة خارج المسام ليلاً، والتي إن بقيت تسبب في ظهور الرؤوس السوداء وحب الشباب، كما تساهم في إبراز تعب الوجه وترهله. وفي المناسبة اليك أفضل غسول للوجه من ماركات فخمة اختاري ما يناسبك منها

تدليك البشرة بمكعبات الثلج

من أفضل الخطوات التي تساهم في جعل إطلالتك نشيطة ومفعمة بالإشراق هي تدليك بشرة وجهك بالثلج يوميا. كل ما عليك فعله هو الإستعانة بمكعب من الثلج وتدليك البشرة بشكل دائري لـ 3 دقائق على الأقل من دون أن تنسي منطقة تحت العيون المعرضة لظهور علامات التعب والإنتفاح بشكل كبير. لا تكتفي هذه الطريقة بذلك فحسب، بل هي مثالية أيضاً لشد البشرة والتخلص من خطوط التعب الرفيعة والتجاعيد الظاهرة كما أنها مثالية لترطيب الوجه.

> تدليك البشرة يومياً يحفز الكولاجين في الطوف على سطح البشرة لتبدو الإطلالة مفعمة بالحيوية والإشراق

ترطيب البشرة وتدليكها

بعد الإنتهاء من تدليك البشرة بالثلج، إنتقلي الى ترطيب البشرة بالمرطب المناسب لنوع وجهك. ضعي القليل من الكريم على أصابعك وابدئي بتوزيعه على كامل الوجه عبر تدليك البشرة بطريقة دائرية ثم تربيتها برأس أصابع اليد. هذه الطريقة مثالية لإيصال الرطوبة الى أعماق الوجه وأنسجته ما يعزز مظهر ليونة البشرة ويخفي خطوط تعبها كما يحفر الكولاجين في الطوف على سطح الوجه. هذه الطريقة رائعة في نشيط إطلالتك وتعزيز إشراقها.

اعتماد القليل من الكونسيلر

وأخيراً، يمكنك الإستعانة بالقليل من الكونسيلر لإخفاء سواد ما تحت العين وعلامات التعب، يكفي أن تضعي طبقة خفيفة جداً لتبرزي الإشراق وتخففي من علامات التعب البارزة. حتى بإمكانك توزيع القليل على شوائب البشرة وبقعها الداكنة . هذه الحيلة تعزز أكثر إشراق الإطلالة وتمنحها نشاطاً وجمالاً طبيعياً لا مثيل له! وفي المناسبة اكتشفي أهم العادات لروتين مكياجك الصباحي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية