حيل تجميل لم تسمعي بها من قبل لإخفاء الشيب من دون صبغة

حيل تجميل لإخفاء الشيب من دون صبغة

هل تبحثين عن حيل تجميل لإخفاء الشيب من دون صبغة؟ ياسمينة ستعرفك على أهمها لتبقي محافظة على إطلالة مثالية وفي الوقت عينه على شعر صحي ورطب بعيداً عن أضرار الصبغة التي تؤذي الخصلات كثيراً والتي كانت ياسمينة قد كشفت عن كيفية إزالتها عن الشعر بالخلطات الطبيعية فهي تسبب في تساقطه وتلفه لاسيما إن اخترت تلك الفاتحة.  لتبقي دائماً متألقة بشعر لامع خال من مظهر الشعر الأبيض لا بدّ من اعتماد الحيل التالية:

ias
  • الماسكارا: استعيني بالماسكارا السوداء أو البنية من أجل إخفاء الخصل البيضاء الظاهرة الى العلن. يكفي أن تسرّحيها بها من الجذور حتى الأطراف وتنتظري حتى تجف لتحصلي على شعر لامع خال من الشيب. يمكنك الإستعانة بها أيضاً لتسريح الجذور البيضاء الظاهرة عند فرق الشعر وبذلك لن تضطري لاعتماد الصبغة ضمن فترات متقاربة.
  • ظلال العيون: يمكنك أيضاً الإستعانة بظلال العيون، من أجل إخفاء الشيب وملء الفراغات الظاهرة في الفروة. يكفي أن تطبقي على فرشاة الماكياج الظلال المناسب للون شعرك وتعتمديها عند فرق الشعر حيث تظهر الجذور البيضاء وتبدو الفروة فارغة تماماً من الشعصرات، وفي هذهالمناسبة لا بد أن تتعرفي عن أفضل زيوت طبيعية لتغزيز نمو الشعر
  • اعتماد تسريحة الويفي: إن تسريحة الويفي ونفش الشعر يعززان مظهر الفروة الحيوي، كما يزيدان من لماعية الخصلات لتلتقط الضوء بشكل أفضل ما يخفي على العين المجرّدة بعض خصل الشيب المنتشرة . أنا تلك التي تظهر بشكل واضح عند فرق الرّأس فلا بدّ من إخفائها بالقليل من الماسكارا.
  • رذاذ بلون شعرك: إنتشر في السنة الأخيرة صيحة الإٍتعانة برذاذ الشعر الملون من أجل ضبغ الخصلات بالألوان العصرية التي سرعان ما تختفي عند الإستحمام، وقد تم تصنيع أيضاً ألواناً مناسبة لألوان الشعر الكلاسيكية لتتمكن النساء من الإستعانة بها لإخفاء لاسيما الجذور البيضاء الظاهرة بكثرة عند غرة الشعر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية