اكتشفي حيل جديدة لعمل مكياج للعيون المبطنه

حيل جديدة لعمل مكياج للعيون المبطنه

إن شكل العيون المبطنة تختلف عن العيون الاخرى كثيرًا يمكن أن تتمتعي بها ولكنك لا تدرين ذلك. يتميز هذا الشكل من العيون بالجفن المتحرك المخفي أو المخبأ بالجفن الثابت. تتدرج العيون المبطنة بين العيون المبطنة الخفيفة والتي يبرز خط على الجفن المتحرك والعيون المبطّنة التي يلتصق الجفن المتحرك بالثابت وأخيرًا هنالك العيون المبطّنة كثيرًا أي الجفن الثابت هو ملصوق بالجفن المتحرك وبالرموش. في هذا الصدد، ستعرفك ياسمينة اليوم عن حيل تطبيق مكياج العيون المبطنة لكي يصبح الجفن المتحرك ظاهرًا.

ias

بداية، ما يجب أن تعرفيه في البداية هو أنه لا يجب أن تستعملي للعيون المبطّنة الالوان اللمّاعة على الجفن لانها تعكس الضوء على العيون وتبرز شكلها الحقيقي بينما نريدها أن تبرز كأنها غير مبطنة. قومي بتطبيق ظلال العيون باللون البيج أسفل الحواجب على الجفن الثابت.

في الخطوة الاولى: ابدأي برسم عينيك بواسطة قلم الكحل الاسود وارسمي خطاً فوق خط الرموش بعدها ارسمي خطاً عند مفصل الجفن المتحرك مع الجفن الثابت بدءًا من الزاوية الداخلية للعين وصولاً حتى امتداد الجفن. واحرصي أن تقومي بسحب الخط نحو الاعلى ليعطيك اتساعًا للعين.

في الخطوة الثانية: الالوان اللمّاعة يمكنكأن تستخدميها اذا كنت تحبينها ولكن فقط على الزوايا الداخلية للعين أي على مدمع العين لكي تعطيك فتحة لعينيك.

في الخطوة الثالثة: طبّقي لون أبيض مات على الجفن المتحرك، ليس على كلّه بل على نصف.

في الخطوة الرابعة: لا تضعي الايلاينر على الجفن المتحرك للعين لانه بغطي الجفن أكثر مما هو مغطى. استخدي قلمًا أسود وضعيه داخل العين من فوق.

في الخطوة الاخيرة، استخدمي مكبس الرموش ثم طبقي ماسكرا لكي تحظي برموش طويلة وكثيفة كما يمكنك أن تطبقي الرموش المستعارة اذا أردت. و لا تنسي أن تطبقي البلاشر بلون داكن على وجنتيك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية