حيل ساعدتني لأبدو جميلة صباحا من دون مكياج

حيل ساعدتني على تسمين وجهي من دون اكتساب الوزن

استعنت بحيل ساعدتني على أن أبدو جميلة صباحا من دون مكياج، ولم تكتفي هذه الحيل بإبراز جمالي الطبيعي إنما عززت صحة بشرتي وجعلتها أفضل من أي وقت مضى.وكنا قد كشفنا لك خلطة كورية لتعزيز إشراق الوجه ونضارته فاستفيدي منها أيضاً

ias

كنت أخشى من قبل أن أخرج من المنزل أو حتى أن أستقبل صباحاً أحد من دون أن أضع المكياج، لكن هذه الحيل الجمالية ساعدتني على تخطي هذه العقدة وبدأت مع الوقت أشعر بإرتياح كبير لأني استعدت إشراق ونقاوة إطلالتي الصباحية من خلال:

تقشير البشرة مرة أسبوعياً

تقشير البشرة في الصيف لمرتين في الأسبوع

كنت من قبل أغض النظر عن أهمية اعتماد هذه الخطوة أسبوعياً وكنت أعتمدها قبل أي مناسبة، لكن سوء المعاملة هذه نتج عنها رؤوس سوداء بارزة وبقع في الوجه بالإضافة الى علامات تعب ظاهرة بسبب تشكل الجلد الميت. لكني اليوم، تخلصت من هذه المشاكل بعدما حرصت على تقشير بشرة وجهي مرة أسبوعياً مستعينة بالمقشر الخاص لنوعها. استعدت بعد أسبوعين من الإستعمال نقاوة بشرتي ونضارتها حتى أن المسام الواسعة لم تعد بارزة الى العلن كما كانت من قبل.

تنظيف البشرة جيداً قبل النوم وترطيبها

تنظيف البشرة جيداً قبل النوم وترطيبها

لم أعد أكتفي بتنظيف وجهي بمزيل المكياج فحسب، بل علمت جيداً ما مدى أهمية التنظيف العميق من خلال الإستعانة بمجموعة التنظيف الثلاثية Is Clnical التي تتألف من 3 مستحضرات متعددة الاستخدامات تمنح بشرة الوجه تجربة عناية محترفة، فتتركها نظيفة وملساء ومرطبة بعمق . فبعد تنظيف الوجه من المكياج أنتقل فوراً الى الإستفادة من هذه المجموعة التي تساعدني على للتخلص من بقايا المكياج والتلوثات العميقة التي ينتج عن بقائها، رؤوس سوداء وبذور وحب شباب. ولا أنسي بعد تنظيف البشرة جيداً ترطيبها لإستعادة ليونتها ولمساعدة المسام في الحفاظ على حجمها.

تنظيف البشرة صباحا تدليكها بالثلج وترطيبها

لا أكتفي فقط بتنظيف البشرة وترطيبها مساء، إنما أفعل الشيء نفسه صباحاً لأتخلص من السموم التي تفرزها المسام. بعد تنظيف الوجه بالغسول أنتقل الى تدليكها بالثلج، هذه الطريقة مثالية لترطيب الوجه من الأعماق ولتحفيز سيلان الدورة الدموية في الوجه ما يعزز تجدد الخلايا والتخلص من خطوط التعب الرفيعة والترهلات كما أنها مثالية لتضييق حجم المسام.بعد تدليك بشرة وجهي وتحت عيني بالثلج لدقيقتين على الأقل أنتقل الى ترطيب الجلد، وفي المناسبة اليك أبرز الخلطات والحيل الطبيعية للعناية جيداً ببشرة تحت العين لأنها حساسة جداً ودقيقة.

شرب ليترين من المياه يومياً

شرب ليترين من المياه يومياً

إكتشفت أيضاً أن الترطيب الخارجي للبشرة لا يكفي وحرصت على ترطيبها من الداخل أيضاً عبر شرب ليترين من المياه يومياً. بعد أسبوع واحد، لاحظت أن ليونة البشرة تغيرت حقاً وأني حصلت على وجه نضر ومشرق خال تماماً من علامات التعب وأصبحت لا أتخلى أبداً عن هذه العادة لاسيما وأنها ساعدتني على خسارة الوزن الزائد أيضاً.

أخيراً، وبعد شهر من اتباعي لهذه الخطوات الروتينية، أنا اليوم راضية كثيراً عن النتيجة التي حصلت عليها، لأني فعلاً لم أعد أعاني من تصبغات الوجه ولا حتى من مظهر التعب تحت العين كما أن بشرتي أصبحت نقية ونضرة الى حد كبير وكل ما أحتاج اليه صباحاً هو القليل من الكونسيلر لتعزيز الإشراق لا أكثر، وأحياناً أستعين به لحيل جمالية أخر لا تحصى ولا تعد تعرفي عليها أنت أيضاً واستفيدي منها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية