حيل موضة تعتمدها آشلي غراهام ليبدو خصرها الممتلئ منحوتًا ونحيفًا

حيل موضة ليبدو الخصر نحيفا ومنحوتا تعتمدها اشلي غراهام

مصدر الصورة: Shutterstock

نخبرك عن حيل موضة ليبدو الخصر نحيفا ومنحوتا تعتمدها اشلي غراهام وغيرها من عارضات الأزياء الممتلئات، وهي تساعدكِ لتوهمي الآخرين بأنّكِ قد أصبحتِ أنحف من السابق بكثير.

ias

آشلي غراهام هي من أشهر عارضات الأزياء الممتلئات، ورغم إمكانيّاتها الماديّة التي تسمح لها بالخضوع لعمليات تجميل تجعلها تبدو أنحف، إلّا أنّها ترفض ذلك، وتفضّل جسمها الممتلئ، لأنّها تمتلك ثقة كبيرة بنفسها، وتحرص على اعتماد حيل موضة تجمّل خصرها، نكشفها لكِ في ما يلي.

ارتداء السروال بقصة الخصر العالي

هذه الحيلة هي من الأهم بالنسبة لآشلي غراهام، فقصّة الخصر العالي هي المفضّلة لديها، لأنّها تشدّ الخصر وكل المنطقة الممتلئة المحيطة به، فتتمتّع بالتالي بخصر أجمل وجسم أروع.

ارتداء الفساتين بالخصر الضيق التي تتسع نزولًا

حيلة عبقرية أخرى تعتمدها آشلي وهي ارتداء الفساتين الضيّقة عند منطقة الخصر والبطن، والتي تتسّع نزولًا، وتكون غالبًا بأكتاف بارزة، وهذا ما يجعل خصرها أنحف ممّا هو عليه في الواقع.

ربط البلوزة من الأمام

هي حيلة مثالية لتتمتّعي بإطلالة شبابيّة ومواكبة للموضة، وفي الوقت نفسه تعزّزي جمال خصرك، إذ تجعله يبدو أنحف. ولذا، تعتمدها آشلي غراهام في مختلف الإطلالات التي ترتدي فيها التيشيرت، وتنسّقها إمّا مع الليغينغ، وإما مع سروال الجينز.

تنسيق الحزام العريض مع الأزياء

هي من أبرز حيل الموضة التي تعتمدها النجمات الممتلئات، وآشلي غراهام من بينهنّ. فهي تضع الحزام العريض تحت الصدر مباشرة، فيمنحها إطلالة رائعة سواء كانت ترتدي الفساتين، أو القمصان أو البلايزر. حيلة رائعة لخصر جميل ولو كان ممتلئًا!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية