حيلة ذكية تجنب التصاق جوارب النايلون على جسمك في الصيف!

حيلة ذكية تجنب التصاق جوارب النايلون على جسمك في الصيف!

صحيح أنك قد لا تتحملينها كثيراً في فصل الصيف ومع ارتفاع درجات الحرارة، إلا أن جوارب النايلون هي ضرورية في إطلالتك إذ تبين أنها تزيدها أناقة وفخامة. فهي تقوم بتوحيد لون الساقين وتجعلهما تبدوان مثاليتين بعيداً من الشوائب والعيوب، كما أنها تضفي رونقاً خاصاً على أزيائك.

ias

ولكن كما تعلمين فإن جوارب النايلون تلتصق على جسمك مع اشتداد درجات الحرارة وهذا ما يتسبب بالتعرق ويؤدي بدوره الى عدد من المشاكل وأبرزها الحساسية الجلدية المتمثلة بالاحمرار وظهور البثور. ولكن بما أنه يصعب عليك التخلي عنها خصوصاً عندما تريدين اتقان الإطلالة الأنيقة، وجدت لك ياسمينة حيلة ذكية تجنب التصاق جوارب النايلون على جسمك.

ونحن لا نتكلم عن البودرة التي تنقذك في المواقف المحرجة ولا عن الفازلين الذي ثبت أنه يمنع تمزّق الجوارب، وإنما عن مزيل العرق بنسخة الـRoll-On.

وإن هذه الحيلة الذكية بدأت تنتشر بسرعة في أوساط النساء حول العالم وذلك بعد أن غردت عنها إحدى مستخدمات تويتر مؤكدةً أنها فعالة جداً في منع التصاق الجوارب على الجسم في الصيف ومع ارتفاع درجات الحرارة.

يكفي أن تطبقي لوشن الجسم على الساقين ومن ثم تمرري مزيل العرق بنسخة الـRoll-On عليها قبل ارتداء جوارب النايلون، لتنعمي ببشرة ناعمة تنزلق عليها جوارب النايلون فلا تلتصق أبداً.

اقرئي المزيد: بالجرم المشهود: فنانات وقعن في فخ الجوارب الممزقة… إليك الصور الفاضحة! 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية