البودرة تنقذك في المواقف المحرجة... هكذا تستخدمينها لمنع تمزّق جوارب النايلون!

البودرة تنقذك في المواقف المحرجة... هكذا تستخدمينها لمنع تمزّق جوارب النايلون!

إذا كانت وجهات النظر بين الرجل والمرأة تختلف حول الكثير من المواضيع الحياتية والاجتماعية واليومية، فإن ثمّة اجماع بينهما على كون التنانير والفساتين القصيرة من أجمل الأزياء التي ترتديها المرأة. ولكن بقدر حبّ المرأة لتلك القطع التي تبرز أنوثتها وتفيضها سحراً وجاذبية، بقدر ما تكون المواقف المحرجة على بعد خطوات بسيطة منها.

ias

فلا شكّ أنك واجهت هذه المواقف المحرجة مرّات عدّة ووقعت ضحّية الخجل إثر تمزّق جوارب النايلون في اجتماعات العمل المهمّة أو في لقاءاتك الغرامية الأولى. فكم من مرّة خذلتك فيها جوارب النايلون المطاطية وشعرت بالخجل العارم نتيجة تمزّقها رغم كونك اشتريتها حديثاً؟

بالتأكيد أن هذه المواقف واجهتك مرات عدّة في حياتك وجعلتك تتخذين بعض القرارات المتسرعة ومنها الامتناع عن ارتداء التنانير والفساتين، أو الامتتناع عن ارتداء جوارب النايلون المطاطية. ولكن لا تيأسي، فقد تبيّن أن ثمة حيلة غريبة تمنع جواربك النايلون من التمزق وتتركز على بودرة الأطفال.

في الحقيقة، انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي خدعة بسيطة جاءت لتضع حدّاً نهائياً لمعاناتك مع الجوارب المطاطية التي حذّر الخبراء من ارتدائها تحت السراويل، وتكمن في استخدام بودرة الاطفال وتطبيقها على الرجلين قبل ارتداء جوارب النايلون. فقد تبين أن بودرة الأطفال تغلف رجليك بطبقة وهذا ما يقي الجوارب من التمزق.

اقرئي المزيد: حيلة الفازلين تمنع جواربك النايلون من التمزق وتنقذك من المواقف المحرجة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية