حيلة ذكية للحفاظ على الرموش المستعارة واسعمالها لعدة مرات

حيلة ذكية للحفاظ على الرموش المستعارة واسعمالها لعدة مرات

هل تبحثين عن حيلة ذكية للحفاظ على الرموش المستعارة واسعمالها لعدة مرات؟ ياسمينة ستكشفها لك حتى تبدو وكأنها جديدة وتتألقي في كل مرة تطبقينها بإطلالة مفعمة بالجاذبية ، واكتشفي أيضاً المزيد عن خطوات وضعه الرموش بطريقة صحيحة

ias

فئة كبيرة من النساء وأثناء إزالة الماكياج الكامل، يسحبن الرموش المستعار ويتخلصن منها على الفور بسبب بقايا الماكياج وظلال العيون العالق على الشعيرات. لكن ياسمينة ستعلمك اليوم كيف تحافظين عليها وتعتمدينها لعدة مرات وفي كل مرة ستظنين أنها جديدة. 

حيلة لاستعمال الرموش المستعارة لعدة مرات

حيلة لاستعمال الرموش المستعارة لعدة مرات
  • بعد إزالة الرموش المستعارة ضعيها جانباً ولا تتخلي عنها لأن استعمالها سيكون لعدة مرات وستحصلين على النتيجة نفسها في كل مرة.
  • استعيني بحبتين من القطن، إملئي الأولى بمزيل المكياج ضعي عليها الرمش ثم املئي الثانية أيضاً وضعيها فوقها واتركيها منقوعة ضمن القطنتين لدقيقة على الأقل. طبقي الطريقة نفسها على الرمش الثاني.
  • بعد دقيقة من الوقت ابدئي بنتظيف الرموش رويداً روياداً بالقطنة العلوية حتى تتخلصي من بقايا الماسكارا واللاصق السريع. وتعرفي أكثر علىالقواعد الأساسية لتنظيف مكياج العيون بأمان
  • بعد أن تتأكدي من نظافتها أعيديها الى العلبة الخاصة بها واستعمليها للمرة الثانية، ستشعرين وكأنك وتضعينها للمرة الأولى، ستبدو جديدة حقاً وتبرز جمالك بطريقة مثالية.

نصائح لإزالة الرموش بطريقة غير مؤذية

غمسي القطنة بمزيل الماكياج وضعيها على عينك لـ 30 ثانية حتى تساعد على تفكك تركيبة الماكياج الصلب . امسحي بعدها القطنة نحو الأسفل وستلاحظين نزول الرّمش بسهولة تامة.

بعد التخلص من الرمش إفعلي الطريقة نفسها للمرة الثانية من أجل إزال مكياج العيون، ولا تنسي أن تغسلي وجهك جيداً وتقشريه في حال كنت تضعين ماكياج كامل لوقت طويل. واليك من ياسمينةأفضل خلطات طبيعية لتقشير الوجه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية