خبيرة مكياج كيم كارداشيان تكشف كريم الأساس الذي تستعمله

ما هو كريم الأساس الذي تستعمله؟

كشفت خبير مكياج كيم كارداشيان، كريم الأساس الذي تستعمله ويمنحها هذا الغطاء الجميل والناعم في الوقت عينه، وكانت ياسمينة قد كشفت من قبل أيضاً عن أخطاء تقصد كيم اقترافها في مكياج العيون الى جانب الإعلان عن الكثير من الخطوات التي تعتمدها.

ias

عندما يتعلق الأمر بالمكياج المثالي لا شكّ بأن إسم كيم كاردشيان أول من يخطر ببال النساء، فهي أيقونة الإطلالة المكتملة والماكياج الجذاب والمشرق، وكيف إن كشفت خبيرة مكياجها كريم الأساس الذي تستعمله؟ لا شكّ بأنك تتشوقين لمعرفته!

ما هو كريم الأساس الذي تستعمله؟

ما هو كريم الأساس الذي تستعمله؟

على قناتها الخاصة على يوتيوب، لا تتردد خبيرة التجميل Ash K Holme بالكشف عن تفاصيل دقيقة تعتمدها في إطلالة كيم كاردشيان وتشرح عنها في فيديهات مفصلة. وفي فيديو أخير لها، أعلنت عن كريم الأساس المفضل لدى كيم والذي تحبه الأخيرة وتستعمله دائماً ، والذي طبقته لها في مقابلتها الشهيرة مع مقدم البرامج العالمي David Letterman حيث كانت كيم ترتدي فستانها الأصفر الشهير، ووقتها أثارت إطلالتها إعجاب المتابعين ! واسترجعي مع ياسمينة فيديو العراك الشديد بين كيم وشقيقتها

ما هو كريم الأساس الذي تستعمله؟

وأشارت Holme الى أنها اعتمدت لكيم آنذاك إطلالة العيون الدافئة المفضلة لديها، وطبقت لها مجنح أيلاينر ناعم وجميل لم تعتد كيم على اعتماده في مختلف إطلالتها وهذا برأيها ما منح لوكها تميزاً جديداً. أما عن كريم الأساس الذي استخدمته لها، فوصفته بالتركيبة الحالمة المناسبة لجميع أنواع البشرات، كما وعبرت عن حبها لصيغة كريم الأساس Luminous Silk Formula من Giorgio Armani.

كريم الأساس Luminous Silk Formula من Giorgio Armani.

وأشارت خبيرة التجميل الخاصة بكيم، الى أن تركيبته تذوب على البشرة بكل سهولة وفي الوقت نفسه تمنحها تغطية رائعة، معتبرة أنه المستحضر الأفضل لإطلالة السجادة الحمراء وتنصح كل من أراد التألق بلوك مثالي تماماً كلوك النجمات باستعماله! وفي المناسبة كانت ياسمينة قد كشفت عن أن طلاق كيم وزوجها أصبح واردا فهل توشك العلاقة على الإنتهاء؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية