خبيرة تجميل تستعين بحشرات حقيقيّة لرسم مكياج العيون

خبيرة تجميل تستعين بحشرات حقيقية لرسم مكياج العيون

مصدر الصورة: حساب انستغرام butterflyjasmine49@

لفتتنا صورًا لخبيرة تجميل تستعين بحشرات حقيقية لرسم مكياج العيون، مثبتة أن كلّ ما في الطبيعة يشكّل مصدر إلهام حقيقيّ في عالم الجمال، وليس فقط الألوان والنباتات الموجودة فيها. ويمكن تصنيفها من صيحات المكياج التي تجعل صوركِ مميّزة.

ias

من خلال هذه الخطوة، تهدف خبيرة المكياج المعروفة بـ "Beauty Jasmine"، إلى إظهار كم أنّ هذه المخلوقات جميلة، عكس ما يشاع عنها بأنّها مؤذية وسامّة، وتشير إلى أهميّة تقدير دورها في التوازن البيئيّ.

تختار مختلف الحشرات

من النحل إلى العناكب والعقارب والديدان والخنافس وغيرها، تحضر جاسمن هذه الحشرات من حديقة منزلها، حيث تجدها ميتة، وتشتري بعضًا منها أيضًا من مصادر تحرص على أن تبيعها ميتة من دون أن تقتلها أو تسبّب لها أي أذي.

جاسمن لا تؤذي أي حشرة

في حديث معها مع مختلف المنصّات الإعلاميّة، تؤكّد جاسمن أنّها ترفض تمامًا أن يتمّ إيذاء أي مخلوق من أجل الأعمال الفنيّة، بل أنّها تحصل عليها ميتة وتحاول إحيائها من خلال الفنّ.

مكياج عيون مبتكر

لا يشبه مكياج العيون الذي تبتكره جاسمن غيره، فهي تجعل العين أشبه بلوحة فنيّة مذهلة مستوحاة من الطبيعة، فتستعين أحيانًا بمصادر أخرى نجدها في الحدائق، مثل الأعشاب والأزهار، لتبدو الحشرات وكأنها تستقرّ في بيئتها الحقيقيّة، إضافة إلى أكسسوارات تضفي التميّز، مثل الأحجار اللامعة والقطع المعدنيّة وأقمشة الدانتيل.

مخصّصة لجلسات التصوير فحسب

هذه المكياجات الملفتة، مخصّصة فقط لجلسات التصوير، أو لمناسبات معيّنة مثل حفلات الهالويين أو تلك التي يطغى عليها طابعًا معيّنًا، حيث أنّ من ستعتمدها، ستتميّز بإطلالة مميّزة جدًا ولافتة.

وإضافة إلى أجمل صيحات مكياج عيون النجمات، في إمكانك أن تستوحي الافكار التي تطبّقها جاسمن لتجعل مكياج العيون جذّابًا وفريدًا، من دون أن تنسي الالتزام بنصائح تضمن عدم سيلان المكياج.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية