5 خرافات عن ملابس المرأة الحامل لا تصدّقيها أبدًا

خرافات عن ملابس المراة الحامل لا تصدقيها ابدا

نسمع خرافات عن ملابس المراة الحامل كثيرًا، أبرزها من صديقاتنا أو أمّهاتنا أو حتّى جدّاتنا، على الرغم من أنّ ملابس المراة الحامل هي ضروريّة لكلّ من تنتظر مولودًا جديدًا.

ias

تحلم كلّ امرأة بالأمومة، ويسبقها مرحلة الحمل، التي عليها أن تحرص خلالها على اعتماد ملابس خاصّة من دون أن تقلق بأنّها ستبتعد عن مواكبة الموضة، إنّما بالعكس يمكنها أن تتميّز بإطلالات رائعة تعتمد فيها قطعًا مصمّمة خصوصًا للحوامل. لكن عندما تحملين، قد تسمعين خرافات عن ملابس المرأة الحامل، تجعلكِ تبعدين التفكير تمامًا باعتمادها، وبالتالي ستكون إطلالتكِ غير مريحة أبدًا وستتمنّين لو أنّكِ لم تستمعي لهذه الخرافات أبدًا. في ما يلي، ستشارككِ ياسمينة بأكثر 5 خرافات عن ملابس الحمل متداولة وتسمعين على الأقلّ واحدة منها، لتبتعدي عنها تمامًا ولا تصدّقيها أبدًا، وتعتمدي صيحات موضة رائعة للمرأة الحامل من دون قلق.

  1. إيجاد ملابس للمرأة الحامل خطوة صعبة، كلّا، لا تصدّقي هذه الخرافة أبدًا! فعلى العكس من ذلك، هناك الكثير من الملابس المخصّصة للمرأة الحامل والتي تمنحها إطلالة مريحة ومميّزة في الوقت نفسه، وهي تتوافر بمقاسات مختلفة وصيحات وقصّات تتناسب مع كلّ الأذواق.
  2. الملابس المخصّصة للمرأة الحامل غير جميلة، على العكس من ذلك تمامًا، فكوني أكيدة أنّكِ ستعشقين خيارات الملابس المتوافرة لتتميّزي بها طوال فترة حملكِ. ستجدين السراويل والشورتات والتنانير التي تناسب أسلوبكِ والتي لا تختلف أبدًا عن تلك التي اعتدتِ ارتداءها قبل فترة الحمل، إنّما ما يختلف فيها فقط هو خصرها، إذ يكون على شكل حزام قطنيّ عريض يؤمّن الراحة لكِ ولطفلكِ، ولكن لا تقلقي، يمكنكِ أن تخفيه بتنسيقات رائعة من تصاميم التيشيرت والتوبات والكنزات المزيّنة بصور أطفال حديثي الولادة وغيرها. كذلك، يمكنك أن تتألّقي بأجمل موديلات الفساتين المخصّصة للمرأة الحامل.
  3. الملابس المخصّصة للمرأة الحامل باهظة جدًّا، هذه خرافة شائعة جدًّا، ولكن إذا زرت المتاجر أو مواقع التسوّق أونلاين، ستجدينها بأسعار تتناسب مع مختلف الميزانيّات، وتتيح لك الحصول على إطلالة فخمة باسعار معقولة.
  4. الملابس المخصّصة للمرأة الحامل غير مريحة، نسمع هذه الجملة كثيرًا، ولكن ذلك غير صحيح، إذ أن الملابس المخصّصة للمرأة الحامل مصمّمة بما يتيح لها ولطفلها الشعور بالراحة طوال الوقت.
  5. المرأة لا تحتاج إلى ملابس خاصّة بالحمل، هذا أمرٌ خاطىء، فإيّاك واعتماد غير الملابس المخصّصة للمرأة الحامل طوال فترة حملك، فهي كما ذكرنا توفّر لكِ ولطفلك الراحة، لذا احرصي على اعتمادها طوال الوقت، في المنزل، إلى العمل وخلال المناسبات، ويمكنكِ تنسيقها مع أجمل صيحات المجوهرات الرائجة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية