خطوات تحويل ماكياج النهار الى ماكياج السهرات

خطوات الحصول على مكياج الليل

خطوات الحصول على مكياج الليل

تختلف الإطلالة الصباحية عن إطلالة السهرات من حيث الماكياج وتسريحات الشعر وحتى الملابس. وذلك يعود إلى الأجواء التي تحيط بك وتعكس على أسلوبك نوعية الإطلالة وسحرها. لذا كوني سيّدة الإطلالات وإختاري الماكياج الملائم لكل مناسبة.

ias

هل تجيدين تحويل ماكياجك الصباحي إلى ماكياج يناسب سهراتك المسائية؟

إليك الخطوات الضرورية لتغيير ماكياجك ليناسب الليل:

 

                أتقني ماكياج السهر في دبي مع بورجوا

 

– الآيلاينر: أعيدي رسم الآيلانر بخطّ عريض ممدود إلى الخارج، فماكياج الليل يرتكز على العيون البارزة بالألوان الفخمة كالأسود الذي يُضفيه الآيلاينر السائل على نظرتك.

 

أحمر الشفاه: كثّفي اللون واختاريه بالتركيبة السميكة. جدّدي ماكياج شفاهك بإضافة أحمر الشفاه باللون العنّابي الذي يناسب الليل والسهرات، واهتمي لأن تحدّديه بتمرير إسفنجة مبلّلة بالكونسيلير لإزالة الفائض.

 

البلاش: إختاري تلوين وجنتيك بالبلاش البرونزي لمضاعفة السحر واللمعة. إذ إنّ تحديد الخدود في إطلالة السهرات يبرز جمال الماكياج ويزيد من جاذبية وجهك.

 

          إختبار: بأي مكياج خريف تتألّقين؟

 

– ظلال العيون: قد لا تطبّقي ظلال العيون في ماكياج الصباح وتكتفين بالماسكارا إلّا أنّك مدعوّة في ماكياج الليل لأن تكثّفي ظلال العيون على جفونك المتحرّكة ومدّها إلى الخارج عن طريق الإستومباج بحركات دائرية.

 

– حاجبيك: وأخيراً، لا تُهملي سحبة حواجبك في ماكياج الليل لأنّها كفيلة لإضفاء الأناقة على ماكياجك والسحر. إملئي الفراغات في حاجبيك بواسطة ظلال العيون الملائمة للون شعرك، الخطوة التي تحافظ على الإطلالة الطبيعية على رغم الأناقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية